سيارات

اختبارية “سانغ يونغ” تنتظر رد فعل الجمهور في جنيف لدخول خط الانتاج

جدة – سويفت نيوز:

896تنتظر شركة سانغ يونغ الكورية رد فعل الجمهور في معرض جنيف الدولي للسيارات حيث  ستكشف الكورية الجنوبية الستار عن اختبارية جديدة تحاكي ماضيها وتخاطب مستقبلها، تخطط سانغ يونغ لدخول هذا النموذج الذي ستطرحه باسم XAVL حيز التنفيذ اذا لقى قبولا وتأييدا من جمهور الزائرين لمعرض جنيف الدولي للسيارات.

وتعد سانغ يونغ من الأسماء التي تثير الكثير من إشارات الاستفهام في عالم السيارات، فتصاميم طرازاتها غريبة للغاية بشكل عام، وتقوم أيضاً بالكشف عن طرازات اختبارية أكثر مما تفعل مع المعدة للإنتاج التجاري، أضف إلى ذلك تقديمها في بعض المرات لعدة أجيال لبعض الاختباريات قبل أن تصل أخيراً إلى خطوط الإنتاج.

ويبدو بأننا على موعد مع طراز ينطبق عليه ما سبق، حيث قامت “سانغ يونغ” بالتشويق لطراز اختباري باسم XAVL ستعرضه رسمياً في جنيف بعد أيام، وما هو في الواقع إلا المرحلة الثانية أو الجيل الثاني من الاختبارية XAV التي سبق لـ سانغ يونغ وأن كشفت عنها في معرض فرانكفورت 2015. وتؤكد “سانغ يونغ” على أنها استلهمت الخطوط من كوراندو التي تعود إلى تسعينيات القرن الماضي، والتي كانت تحمل خطوطاً منحنية ودائرية الشكل، وذلك على النقيض من الاختبارية الجديدة التي تتميز بخطوطها الحادة حسب ما هو ظاهر من الصور التشويقية.

المقصورة تمزج ما بين الخطوط الأنيقة والبسيطة والمستقبلية، وهذا ما يعني بأنها في طريقها إلى خطوط الإنتاج، وذلك على الرغم من عدم تأكيد سانغ يونغ لذلك بعد، والتي قد تقدم على ذلك في معرض جنيف خاصة إن لاقت ردة فعل إيجابية من الزوار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى