اقتصاد

اكسيوم تليكوم تفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال

دبي – سويفت نيوز:

axiom telecom Wins Mohammed Bin Rashid Al Maktoum Business Award فازت شركة اكسيوم تليكوم الإماراتية بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرى صباح اليوم في مسرح مدينة جميرة. وتم تكريم اكسيوم تليكوم نظير نجاحها في تعزيز عملياتها الداخلية بالإضافة إلى ارتقائها بتجربة العملاء من خلال استراتيجية عمل فريدة وغير تقليدية.

وتهدف جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، العضو في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، والتي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة دبي منذ قيامها لوضع مستوى تأهيلي عال للتميز في أداء الأعمال وتشجيع كافة الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي للانضمام إلى مسيرة التميز، وتكريم والاحتفاء بنجاح هذه الشركات التي تقود نحو تأسيس معايير جديدة في تميز الأعمال والتي تعد إنجازاتها المستمرة والبارزة ملهمة لكافة الشركات في المنطقة.

image004وتعليقا على الفوز بهذه الجائزة، عبر فهد البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم، عن سعادته وفخره بنيل شرف الفوز بمثل هذه الجائزة الرفيعة، وتوجه بالشكر إلى فريق العمل في اكسيوم لالتزامهم الدائم وتفانيهم من أجل تجاوز كافة الحدود والعقبات لابتكار تجربة تسوق فريدة من نوعها ترقى لتطلعات عملاء الشركة. وقال: “شهدت اكسيوم الكثير من الإنجازات الرائعة خلال العام الماضي، حيث خضعت الكثير من متاجرنا إلى تحولات كبيرة لتتماشى مع توقعات العملاء ومتطلباتهم، وتقديم أفضل تجارب التسوق لهم وكان رد الفعل على هذه الخطوة رائعاً”.

وأضاف البناي: “نعي تماماً أهمية الدور الذي تلعبه التقنيات النقالة في حياة الناس، ولذلك نعد جميع عملائنا أن نستمر بالابتكار والإبداع على امتداد عملياتنا بمختلف المستويات”.

وأثبتت شركة اكسيوم تليكوم تميزها من خلال قدرتها على توفير أحدث الأجهزة النقالة بمجرد إطلاقها في السوق العالمية وقبل إي موزع آخر، وتابعت الشركة سيرها على خط النجاح والتميز بإطلاقها مفهوم جديد للتسوق. حيث افتتحت العام الماضي متاجرها الجديدة النموذجية التي تقوم على مفهوم التسوق التجريبي، وتتضمن العروض الحية للمنتجات، ومجموعة موسعة للمنتجات التي توفرها من الأجهزة النقالة والإكسسوارات المتعلقة بها. كما أطلقت خدمة “سويتش” التي تعتبر خدمة متكاملة لتخصيص أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية وإضفاء الطابع الشخصي عليها، وتعتبر الخدمة الأولى من نوعها في المنطقة.

وساعد إطلاق المتاجر النموذجية الجديدة على ترسيخ موقع الشركة كوجهة مفضلة لعشاق التقنية الحديثة والمنتجات المتطورة من جيل الشباب في منطقة الخليج العربي. ولا يتوقف النجاح الذي حققته الشركة على ذلك فقط، بل يعود إلى سمعتها المميزة والتزامها بأفضل مستويات خدمة العملاء، حيث تستمر الشركة بإطلاق المزيد من خدمات القيمة المضافة التي تهدف إلى تزويد عملاء الشركة بأفضل تجارب التسوق والاستمتاع بسهولة وسلاسة شراء أجهزتهم الحديثة.

وأتاحت الشركة مؤخراً، إمكانية الاشتراك بالخدمات الجديدة التي أطلقتها مثل التأمين على الأضرار والأولوية في الإصلاح وباقة حماية البيانات، بهدف حماية أجهزة العملاء من الأضرار غير المشمولة في كفالة الجهاز، وتلبية الطلب المتنامي على تجارب الشراء السريعة والسهلة، والحاجة حلول موثوقة لحماية البيانات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى