محليات

أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية أصدقاء البيئة

الدمام – واس:
000-791433091487597528235استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة المهندس طلال بن سلطان الرشيد وأعضاء المجلس.
ورحب سموه بالجمعية ومجلس إدارتها، مؤكداً أن وجود مثل هذه الجمعيات التخصصية التي تهتم بالمحافظة على البيئة وتسهم في تنمية المجتمع والمحافظة على موارده الطبيعية من التلوث والاستهلاك الجائر هو أحد مؤشرات تقدم المجتمع والرقي به.
ونوه سموه، بضرورة العمل وفق منهجية واضحة وخطط مدروسة للحفاظ على البيئة 000-645408731487597529235والحد من آثار ما تخلفه العمليات الصناعية من تلوث جوي ومناخي بالتعاون مع كافة الجهات المعنية ذات العلاقة ، مشددا على ضرورة المحافظة على البيئة البحرية من التلوث، وضرورة نشر الوعي للمجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة لتنعم بها الأجيال القادمة.
من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة المهندس طلال بن سلطان الرشيد، باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة جزيل الشكر والعرفان لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه غير المحدود لعمل الجمعية منذ نشأتها، مؤكداً أن الجمعية وأعضائها عازمون على تنفيذ توجيهات سموه للرفع من مستوى الوعي البيئي لدى المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى