تكنولوجيا

28 أبريل ..أخر موعد لقبول طلبات المشاركين في مسابقة فيسبوك للمبرمجين في الشرق الأوسط

BotsDev_Challenge_Bannerأعلن فيسبوك عن مسابقة للمبرمجين والمطورين في الشرق الأوسط وأفريقيا لتطوير “بوتات” جديدة في مسابقة “تحدي بوتات ماسنجر للمطورين”، ويرتبط هذا الإعلان بالتزام فيسبوك بدعم وتقديم الابتكار في الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال تزويد المطورين والشركات الناشئة بالأدوت اللازمة لبناء التطبيقات وتنميتها والاستفادة مادياً منها بالإضافة إلى مراقبة أدائها.

وخرج فيسبوك من ثقافة البرمجة وازدهر من خلال تشجيع الابتكار، ولذلك يطلق فيسبوك مسابقة “تحدي بوتات ماسنجر”، بهدف التعريف بالمطورين القادرين على تطوير أكثر بوتات ماسنجر ابتكاراً، ومكافآتهم.

ودعا فيسبوك فرق المطورين، حتى ثلاثة أشخاص في كل فريق، إلى بناء بوتات في ثلاث فئات رئيسية (الألعاب والترفيه – الأدوات التي تساعد على الانتاجية – والخدمات المجتمعية).
وأعلن فيسبوك أن أخر موعد لتلقي الطلبات هو 28 أبريل حيث سيتم اعلان الفرق المشاركة في نهائيات في 19 مايو القادم على أن يكون أخر موعد لتلقي طلبات الفرق المشاركة في النهائيات هو 2 يونيو القادم.
وسيتم اعلان اسماء الفائزين في 19 يونيو حيث ستكون الجوائز كالتالي في مراحل المسابقة:

الجوائز

فرق النهائيات
ستحصل الفرق المشاركة في النهائيات (10 في كل فئة من كل منطقة)، على نظارة الواقع الافتراضي وهاتف ذكي وساعة في برنامج الإرشاد من فيسبوك بالإضافة إلى أدوات وخدمات من FbStart، المنصة التي أطلقها فيسبوك لمساعدة أصحاب التطبيقات الناشئة على بناء وتنمية “البوتات” الخاصة بهم.

ستحصل كل فرق الطلبة الذين استطاعوا الوصول إلى النهائيات على 2000 دولار (بعد تسجيلهم عن طريق البريد الإلكتروني الخاص مدرستهم الحكومية).

فرق المركز الثاني
سيتم اختيار ثلاثة فرق من كل منطقة (فريق في كل فئة) للفوز بـ 10 آلاف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيسبوك.
الفائزون
سيتم اختيار ثلاثة فرق من كل منطقة (فريق في كل فئة) للفوز بجائزة 20 ألف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى