رياضة

المهنا والخليفي يتصدران “باها قطر” للراليات

الرياض – واس:
000-8205931991487498897175حقق سائق الراليات السعودي إبراهيم المهنا المركز الأول في الجولة الأولى من بطولة “باها قطر” للراليات، بمشاركة 21 متسابقاً، ومسافة إجمالية (183 كم) مقسمة على مرحلتين.
وتمكن المهنا وملاحه أسامة السند اللذان شاركا عبر سيارتهما نيسان من تحقيق المركز الأول في الترتيب العام وفئة “تي1” بزمن وقدره ساعة و5دقائق و41 ثانية، فيما حقق المركز الثاني القطري محمد المير، والثالث الكويتي سالم الظفيري.
وفي سباق الدراجات النارية تمكن سائق المنتخب السعودي عبدالمجيد الخليفي من انتزاع المركز الأول في فئة “الكواد” في السباق الذي شهد منافسة كبيرة على المراكز الأولى، فيما تمكن زميله سلطان المسعود من تحقيق المركز الثاني في السباق.
وبهذه المناسبة رفع السائق المهنا شكره وتقديره للداعمين ولنادي ضباط قوى الأمن على دعمه له، مؤكداً حرصه على إكمال الجولات المتبقية من البطولة والمنافسة على المركز الأول.
فيما أشاد عبدالمجيد الخليفي بمراحل السباق والأجواء التي سادت البطولة، مبينا أن النتائج المميزة التي حققها أخضر الراليات خلال الفترة الأخيرة تعود بعد توفيق الله إلى الدعم الذي يجده الفريق من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى