مناسبات

فيديو سيلفي عارضة الازياء الروسية المجنون في الامارات يحيل المتورطين فيه الى القضاء

أبوظبي-سويفت نيوز:

أثار فيديو السيلفي المجنون الذي التقطته عارضة الازياء الروسية فيكي أودنتكوفا بمساعدة مساعديها من أعلى برج كيان ردود فعل واسعة حيث أدانت مجموعة كيان الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، ما أقدمت عليه عارضة الأزياء الروسية فيكي أودنتكوفا بالتعاون مع مساعديها  بالتسلل الى برج كيان بطريقة غير شرعية و من دون  موافقة رسمية ، وقامت بالتدلي خارج سياج الحماية الموضوع أعلى برج كيان دون أي قيود أو وسائل تضمن سلامتها وحمايتها.

وأوضحت صحيفة البيان الاماراتية نقلا عن جيزيل ضاهر رئيسة قسم التسويق في مجموعة كيان image أن أودنتكوفا قامت باستخدام برج كيان دون الحصول على موافقة أو إذن من ادارة المجموعة، الأمر الذي لا يتماشى بأي حال من الأحوال مع التزامات كيان تجاه دعم -الفن والإبداع وروح الإنسان بالدرجة الأولى.”

وأشارت ضاهر في معرض حديثها إلى أن برج كيان يحتضن بشكل دوري فعاليات رياضية توصف بالخطرة، وعلقت بالقول: “في كل الفعاليات التي استضفناها كان هناك مستوى عال من الأمان، وكانت الأجهزة الأمنية والطوارئ متواجدة في الموقع. فنحن نمتلك سياسة دقيقة وطريقة معينة في اختيار الفنيين الحاصلين على مهارات محترفة في مجالهم، وخاصة بهذه الفعاليات التي تتضمن نسبة خطورة عالية قد تهدد حياة الأفراد. ومن أبرز تدابير وإجراءات السلامة الوقائية، إجراء مراجعة شاملة لمختلف هذه التدابير والوسائل المساندة للتأكد من عملها قبل الموافقة على تنفيذ الفعالية”.

وأضافت ضاهر أن عارضة الأزياء تمكنت بالتعاون مع مساعديها من الصعود إلى أعلى برج كيان عن طريق اختراق  الحرس والأمن لتنفيذ فعلتهم غير المسؤولة وهو أمر لا يمكن التغاضي عنه بأي حال من الأحوال، وعليه نحن الآن بصدد مراجعة الإجراءات والتعزيزات الأمنية للبرج لفهم و تصحيح الخطأ الذي وقعنا ضحية له، وبغية تفادي احتمالية تكرار هذا النوع من الأفعال المتهورة مستقبلاً “.

واختتمت ضاهر حديثها بالتأكيد على أن مجموعة كيان بدأت باتخاذ خطوات قانونية ضد هذه الفعلة المرفوضة، مشيرة إلى أن المساءلة القانونية سوف تشمل جميع من تورط في هذا الخرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى