موضة

تونتي 4 ” تفتتح 10 محلات في السعودية

جدة – سويفت نيوز:

24حقق “تونتي4” العلامة الشبابية والعصرية في المملكة العربية السعودية توسعاً ملحوظا مع 32 محلاً توفر جميعها ملابس تتنوع تبعاً للمواسم بأسعار اقتصادية للغاية ، وتساهم في تعزيز العلامة لدى الرجال والنساء والأطفال على السواء. وإلى جانب هذا ، فقد وفّرت تونتي4 أيضاً برنامج المكافآت وقد شمل حتى الآن على أكثر من 1 مليون مستخدم ، مما ساهم في تحقيق المزيد من الجذب لهذه العلامة الرائدة . أما هذه الإطلاقة فتعكس حاجة المنطقة لمثل هذه الأزياء ، فالأزياء الاقتصادية التي تحاكي أحدث صيحات الموضة العالمية أصبحت مبتغى الجميع.

وللاحتفال بهذا الحدث المفرح ، ستستضيف تونتي4 مجموعة متنوعة من العروض المذهلة والممتعة تشمل تقديم جوائز وتخفيضات لكل من يأخذ صورة “سيلفي” في أماكن محددة في المحل، بالإضافة إلى فرصة للفوز بحصة من جوائز مالية بقيمة 80,000 ريال. كما وستنشغل وسائل التواصل الاجتماعي بالعديد من الأنشطة أثناء وبعد الإطلاق، لتضمن نشر فرحة الاحتفال في عموم مجتمع تونتي4.

الجدير ذكره بأن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها توني4 بإعداد إطلاقة بهذا الحجم، وما هذا إلا دليل على أهمية هذه للعلامة التجارية في المنطقة، فموسما بعد الآخر نجح المحل بتوفير ملابس عصرية اقتصادية تتصف بالجودة تشبه ما توفره المحلات من ملابس عصرية ذات جودة ولكن بأسعار باهظة. ولهذا فإن الحاجة لمحلات تونتي4 ليست غريبة، فهي تحقق التوازن بين هذا المستوى من الأزياء وبين ازدهار الأسعار في المنطقة.

سوف يتزامن إطلاق المحلات مع إطلاق مجموعة الربيع الجديدة الرائعة التي ستُعرض في وقت واحد في جميع محلات تونتي4، وستتجاوز التشكيلة الجديدة فلسفة تونتي4 لتوفر أحدث الأزياء ، فهي تعكس اتجاهات الموضة في جميع ألوان الموسم ، وبالإضافة للوجود القوي لهذه العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، فإنها تنتشر أيضاً في البحرين والكويت وعمان وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى