رياضة

 الأهلي والقادسية في مباراة ثأريه بعد دقائق

الخبر – سويفت نيوز:

مباراة الأهلي والقادسية بث مباشربدأ العد التنازلي للمواجهة المرتقبة بين فريقي القادسية و النادي الأهلي في دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 وخاصة انها مباراة ثأريه بعد أن تمكن القادسيه من تحقيق فوز تاريخي على النادي الأهلي برباعية ساحقة في المباراه التي جمعت بينهما قبل أيام ضمن الجولة الـ 18 من بطولة الدوري السعودي.

أكد اللاعب النيجيري باتريك إيز وهو ” لاعب خط الهجوم في نادي  القادسية السعودي ” على أن لاعبي فريقه باتوا على اتم الاستعداد لمواجهة الأهلي في المباراه التي ستجمعهم مساء اليوم الاثنين 13 فبراير الجاري , في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وأضاف اللاعب المحترف النيجيري باتريك , على أنه سعيد جدا بالمستوى المتطور الذي وصل اليه لاعبين بني قادس  وتمكنوا من خلاله من هزيمه حامل اللقب ” الاهلي جدة ” وقد ارجع الاسباب في ذلك الى المجهود الجماعي الذي بذله زملاؤه اللاعبون كما وانه عائد الى المستوى الإداري والفني لنادي القادسيه .

و أوضح لاعب خط الهجوم لنادي القادسيه ” إيز ” على أن نتيجة الدوري لن تؤثر على الاهلي  مساء اليوم حيث ان لكل مباراة ظروفها الخاصة وطقوسها الصعبه في المنافسه , وتعتبر كل بطولة على حدة.

اللقاء سينطلق مساء اليوم الاثنين 13 فبراير 2017 على ارض ملعب استاد الامير محمد بن فهد بمنطقة الراكه بالخبر – الشرقيه.

وسوف يتم نقل المباراه على البث الحي المباشر حصريا عبر محطة MBC PRO SPORT 1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى