رياضة

أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج بسيهات

الدمام -واس:
000-6122185361486553295029 000-6244753101486553292106استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة أمس ، رئيس نادي الخليج بسيهات فوزي الباشا وأعضاء مجلس إدارة النادي بمناسبة تشكيل المجلس الجديد .
ورحب سموه بأعضاء إدارة نادي الخليج الجديدة , متمنياً لهم التوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة ، مشيراً إلى أن نادي الخليج اشتهر بلعبة كرة اليد كفريق بطولات سواء على الساحتين المحلية أو الدولية وكذلك الألعاب المختلفة والأنشطة الثقافية والاجتماعية ، وحالياً برز فريق كرة القدم في دوري جميل ونتمنى له الاستمرار فيه .
ونوه سموه بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبيرين من قيادة هذه البلاد – رعاها الله – التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تسهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات .
فيما عبر رئيس نادي الخليج وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم لسموه على دعمه المتواصل ، ومتابعته لكل ما يخدم الرياضيين بالمنطقة.
وفي ختام اللقاء تسلم سمو أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية بهذه المناسبة.
مما يذكر أن إدارة نادي الخليج كانت قد تقدمت بطلب الموافقة على إقامة المباريات غير الجماهيرية للخليج في دوري جميل على ملعبه بسيهات حيث بارك سموه هذه الخطوة ودعا لتذليل العقبات بهذا الشأن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى