رياضة

مفاجأة .. الأهلي المصري ينخدع في صفقة الإيفواري سليماني كوليبالي

الأهلي

متابعة سويفت نيوز:

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف مصدر بالنادي الأهلي عن تعرّض النادي الأحمر لعملية خداع كبرى في صفقة التعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب نادي كليمارنوك الأسكتلندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف المصدر، حسب “أخبار اليوم”  أن محمود طاهر رئيس مجلس ادارة الأهلي اكتشف أن وكيل اللاعب الإيفواري قام بخداع الأهلي بعدما أخفى أن عقد اللاعب سينتهي بعد 6 أشهر فقط ويمكن للإدارة الحمراء التعاقد معه دون مقابل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو تخفيض مبلغ التعاقد مع اللاعب بدلا  من دفع 20 مليون جنيه .

وتابع المصدر ،قيام وكيل اللاعب باستغلال  رغبة الأهلي في التعاقد مع مهاجم بأي شكل في تلك الفترة وتعمّد إخفاء حقيقة الأمر لذا فإن إجراءات انتقاله مرت بسهولة ويسر ودون أي مشكلات ودفع مسؤولو الأحمر ما يقارب من 20 مليون جنيه ما بين قيمة الصفقة وعمولة الوكيل.

جدير بالذكر أن كوليبالي وقع عقودًا انضمام للأهلي للمة ثلاثة مواسم ونصف بحيث يتقاضى 165 ألف دولار في الــ6 أشهر الأولى ثم 350 ألف دولار في موسم 2017-2018 ويحصل على 370 ألف دولار في موسم 2018 -2019 ثم 390 ألف دولار في موسم 2019- 2020 بإجمالي مليون و275 ألف دولار طوال مدة التعاقد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى