رياضة

بالعزيمة والاصرار انتصر القادسيه على النصر أحلى انتصار

الخبر-سويفت نيوز:

حقق نادي القادسية فوزا كبيرا مساء اليوم عل نادي النصر حيث فاز في المباراة التي جمعت بينهما الليله في الخبر بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن تقدم النصر بهدفه الاول ليحرز القادسية ثلاثة أهداف متتالية ليتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحرز النصر بعدها هدفه الثاني

فقد 43785827-cb50-4b8c-9d3f-b172cdc682b6تقدم النصر أولاً عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة 13، بعدما كان أهدر ركلة جزاء في الدقيقة السادسة.

ونجح القادسية في إدراك التعادل عن طريق لاعبه بيسمارك فيريرا في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميله نواف الصبحي الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، عزز القادسية تقدمه بهدف ثالث عن طريق حسن العمري في الدقيقة 50، قبل أن يقلص محمد عيد النتيجة للنصر بهدف ثان في الدقيقة 55.

وشهدت المباراة واقعة مثيرة في الدقيقة 60 حيث أصيب حسين شيعان حارس مرمى النصر بعدما أجرى فريقه تبديلاته الثلاث ليضطر اللاعب محمد السهلاوي للوقوف في المرمى حيث تصدى لأكثر من كرة خطيرة للقادسية.

بتلك النتيجة رفع القادسية رصيده لـ 16 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد النصر عند 32 نقطة في المركز الثالث.وتعتبر النقاط الثلاث التي كسبها القادسية اليوم من أهم النقاط حيث أبعدت النادي عن منطقة الخطر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى