سياحة وطيران

رغم تحديات الاسواق .. فندق ريكسوس النخلة بدبي معدلات الإشغال بلغت 90% خلال عام 2016

دبي – سويفت نيوز:

Aerial Viewأكد السيد جينك انفيردي المدير العام لفندق “ريكسوس النخلة دبي” ارتفاع معدلات الإشغال بشكل ملحوظ خلال النصف الأول من عام 2016 و نموها بشكل ثابت في النصف الثاني من العام الماضي.

وقال السيد جينك في بيان صحافي اليوم : ” لقد أحرز مفهوم نظام الخدمة الشاملة الخاصة بفنادق “ريكسوس” نجاحا هائلا حيث ساهم في رفع متوسط معدلات الإشغال إلى 90% خلال عام 2016 اضافة الي المزايا الرائعة التي تحظى بها دبي كوجهة سياحية رئيسية على مستوى الشرق الاوسط والعالم.

و أضاف قائلا: “نحن ممتنون لحكومة دولة الإمارات لدعمها المتواصل لقطاع السياحة و الضيافة بالإضافة إلى تعزيز السياحة على مستوى عالمي حيث تم افتتاح العديد من مراكز التسوق و المنتزهات في دبي لتصبح أهم الوجهات السياحية في العالم”.

وتتركز خطة فندق “ريكسوس النخلة دبي” للعام الجديد 2017على مواصلة التميز من بين فنادق نخلة جميرا حيث شهد الفندق نجاحا هائلا خلال استضافته لنجوم عالميين لإحياء الحفلات الموسيقية، و كشف النقاب انه سيتم إقامة حفلات غنائية أخرى خلال عام 2017.

و حصد الفندق على العديد من الجوائز العالمية كجوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط و جوائز السفر العالمية التي تثبت تفاني فريق العمل لتقديم الأفضل”.

و تهدف مجموعة فنادق ريكسوس إلى تحقيق تقدم مستدام من خلال تقديم تجربة الضيافة الترفيهية و العصرية المتميزة ليحظى الضيوف و النزلاء بإقامة استثنائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى