تكنولوجيا

أبل وأندرويد يقدمان مفهوم جديد للاستحمام

 Grohe Aquasymphony - 2 Grohe Aquasymphony - 1جدة-سويفت نيوز:

عزمت شركة “غروهي” على تغيير مفهوم تصميم الحمّامات، من خلال تصميمها لمجموعة AquaSymphony في مصانعها في “لار”في ألمانيا. وتجمع التشكيلة المطورة، الاسترخاء المطلق من جهة ومن جهة أخرى خصائص المنتجع الطبيعي والمنتجع الذي إبتكره الإنسان في إختبار إستحمام متكامل للحواس قاطبة.

 

وتقدّم هذه المجموعة المطورة من “غروهي”نظام الصوت المتوفر بتقنية عالية المزوّد بميزة ذكية إختيارية إضافية، تمزج مقاطع موسيقاك المفضلة بصوت زخّات المياه. ويمكن وصل علبة القاعدة F-digital Deluxe بالهاتف الذكي عبر إستخدام برنامج Apple  أو Android ما يتيح لك إستخدام تطبيق “غروهي” لسيطرة كاملة على الإضاءة، والصوت، والبخار. وتساهم هذه المزايا التكنولوجية في إغناءتجربة الإستحمام بأبعاد جديدة.

 

وقال نائب رئيس التصميم في شركة “غروهي” مايكل سوم: “يؤكّد لنا المستخدمون أن أنماط حياتهم العصريةالمشحونة بالانشغالات لا تترك لهم متّسعاً كافياً من الوقت يخصّصونه للمعافاة التقليدية كعيادة المنتجعالصحي مثلاً. وعوضاً عن ذلك يتطلعون لتدليل أنفسهم داخل المنزل”، مضيفاً: “تلبّيمجموعة AquaSymphonyبمميزاتها الفخمةهذه الحاجة مباشرة عن طريق نقل رفاهية تجربة المنتجع إلى حمامك”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة AquaSymphonyهي جزء من مجموعة “غروهي سبا”وتمزجبين تجربة المنتجع المتميزة، والتكنولوجيا الألمانية، والنوعية لشركة “غروهي” التي تستمر مدى الحياة. وهي مجموعة تتناسب مع مختلف أنحاء المنزل بما فيهاتشكيلةSensia®الحائزة على جوائز عالميّة، وهي بمثابة الجيل الجديد من المراحيض. وتعتبر تجربةSensia®مثالية للراحة والإسترخاء والنظافة مع الإعدادات الشخصية لدرجة حرارة الماء، وقوة تدفّقهاوالنظافة الشخصية. ويذكر أن مجموعة “غروهي سبا”ترمزإلى تجربة المنتجع المنزلي الغنية، تحوّل الحمام إلى ملاذمريح للحواس قاطبةوتتيح إمكانية التنعّم بالمياه ضمن تجربة شخصية- مطلوبة دائماً، وغير مبالغ فيها.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى