سياحة وطيران

مركز تقديم طلبات التأشيرة الروسية يفتح أبوابه في دبي

دبي – سويفت نيوز:

92e84837f63fd87f_orgفي مبادرة ترمي إلى تعزيز خدمات تقديم طلبات التأشيرة للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة إلى روسيا، افتتحت شركة “في إف إس جلوبال” بدبي، وبالشراكة مع القنصلية العامة لروسيا الاتحادية، أول مركز لتقديم طلبات التأشيرة الروسية في منطقة الشرق الأوسط. وانطلقت الخدمات في هذا المركز من 22 يناير 2017.

أصبح بإمكان سكان الإمارات العربية المتحدة زيارة مركز “في إف إس جلوبال” الجديد لتقديم طلبات الحصول على تأشيرة إلى روسيا ضمن بيئةٍ مريحة حيث تتم إدارة الخدمات بمهنيةٍ عالية. يقع المركز وسط وافي مول، الطابق 2، فالكون المرحلة الثانية، أمّ هرير 2، دبي.

يُشار إلى أنّ شركة “في إف إس جلوبال” أبرمت شراكة مع حكومة روسيا الاتحادية منذ العام 2009، وهي توفر خدمات لهم في 15 بلداً حيث يتوزع 34 مركزاً لخدمات تقديم طلبات التأشيرة في أنحاء العالم. خلال العام الماضي وحده، أنشأت الشركة مراكز لتقديم طلبات التأشيرة في 10 بلدان أخرى لهذا العميل الحكومي. وفي دبي، توفر شركة “في إف إس جلوبال” خدماتها لـ23 عميلاً حكومياً بما أنّها متواجدة في البلد منذ العام 20044.

أثناء إدلائه بخطاب افتتاح المركز، قال السيد غوشا بواشيدزة، القنصل العام لروسيا الاتحادية في دبي والإمارات الشمالية: “بما أنّ عدد طلبات التأشيرة إلى روسيا من سكان الإمارات العربية المتحدة آخذٌ في النموّ سنوياً، تهدف حكومة روسيا الاتحادية إلى توفير خدمات أسرع وأكثر ملاءمةً للمسافرين إلى روسيا. وكلنا على ثقة تامة بأنّ شركة “في إف إس جلوبال” وطاقمها المحترف سوف يبذلون قصارى جهودهم لتسريع إجراءات تقديم طلبات التأشرةة، فضلاً عن توسيع نطاق الخدمات عالمية المستوى للمتقدمين بالطلبات من دبي. نحن نتطلع قدماً لمواصلة نموّ قطاع السفر والأعمال في بلدنا، ونحن متأكدّون من أنّ هذا المركز الجديد سيلبّي في نهاية المطاف الطلبات المتزايدة على التأشيرة من المتقدمين بالطلبات”.

وأضاف السيد فيناي مالوترا، مدير العمليات – الشرق الأوسط وجنوب آسيا، لدى “في إف إس جلوبال”: “إنّ  الشراكة الطويلة التي عقدناها مع عميلنا الحكومي المرموق، روسيا الاتحادية، على مدى السنوات السبع الأخيرة، هو خير دليل على الثقة التي منحتنا إيّاها روسيا طيلة مدة هذه العلاقة الناجحة. ونحن نفتخر بتوسيع نطاق شبكتنا لمصلحتها في دبي، كما سنبقى ملتزمين بتوفير خدمات شاملة لمعالجة طلبات التأشيرة للمتقدمين بالطلبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى