رياضة

هدف قاتل يهدي مصر الفوز على أوغندا في كأس الأمم الإفريقية

هدف

متابعة سويفت نيوز:

اقترب المنتخب المصري لكرة القدم من التأهل لدور الثمانية في كأس الأمم الإفريقية بعد فوزه بهدف الثواني الأخيرة على منتخب أوغندا. منتخب مصر يحتل حاليا المركز الثاني خلف منتخب غانا في المجموعة الرابعة.

وضع المنتخب المصري قدما في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 لكرة القدم المقامة حاليا في الغابون، بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على نظيره الأوغندي 1 / صفر اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

ويدين المنتخب المصري بفضل كبير في الفوز للاعبه البديل عبد الله السعيد الذي خطف هدف الفوز الثمين في الثواني الأخيرة من المباراة. ورفع المنتخب المصري رصيده بذلك إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نظيره الغاني المتصدر، والذي حسم تأهله بالفعل، بينما خرج المنتخب الأوغندي من منافسات الدور الأول بعد أن مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وكانت غانا -حسب مانشرته وكالتا الأنباء الألمانية والفرنسية- قد تأهلت في وقت سابق اليوم إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بفوزها على مالي 1/ صفر السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة. وسجل اسامواه جيان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى