موضة

ريموند ويل تُهدي المرأة الأنيقة إصدارات شاين بألوان متعددة في يوم الحب

RW_shine_1600-sts-00995_ambianceقامت دار الساعات السويسرية ريموند ويل، بإهداء المرأة الأنيقة ساعات شاين – Shine  الجديدة التي تكتسى حُلة جديدة بألوان مختلفة. أنثوية، أنيقة ومثيرة للمشاعر؛ يمثل هذا الموديل الساعة المثالية التي تتمم الحاجة إلى أسلوب عصري للحياة، وبفضل نظامها الفريد الحائز على براءة اختراع يمكن تغيير الحزام في ثوانِ معدودة ليلائم لون المظهر الذي تختاره المرأة الأنيقة في يوم الحب.

تقدم مجموعة الكوارتز شاين – Shine للسيدات ساعات جميلة تشمل طرازا بإطار مرصع بالألماس فوق سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو علبة وسوار ثنائي اللون مطلي بطبقة من الذهب الأصفر بتقنية الترسيب البخاري الفيزيائي PVD. الانحناءات الرقيقة للعلبة المستديرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 32 مللم تتناغم مع الزخرفة الخلابة على شكل أشعة الشمس فوق الميناء المصنوعة من عرق اللؤلؤ التي تتوافر بأرقام رومانية كلاسيكية أو مؤشرات ألماسية مصقولة.

تأتي كل ساعة من ساعات شاين – Shine مزودة بحزامين: سوار أوحزام من الساتان الأسود، إلا أن ما يجعل موديل شاين – Shine فريدا من نوعه هو نظامه المبتكر الذي يعحز عنه الوصف والموجود في ظهر العلبة ليوفر للمرأة إمكانية تغيير السوارات بلا جهد يذكر.

'shine_1600-sts-00995_3898_4961_300_packshot.tif'ومما يعزز من حداثة هذه الساعة وتنوعها هو توافر الفرصة لشراء مجموعة مختلفة الألوان من الأحزمة من خلال زيارة الموقع الالكتروني للشركة صاحبة العلامة التجارية: raymond-weil.com/shine.

اكتشف طريقة عمل هذا السوار القابل للتبديل كما تقدمها الفنانة كاثرين وينيك سفيرة العلامة التجارية RAYMOND WEIL من خلال مقطع الفيديو على الرابط التالي: https://youtu.be/j2zcHmZWg5U.

المواصفات الفنية

1600 – STS-00995

آلية الحركة: كوارتز

الوظائف: الساعات والدقائق

التاريخ: نافذة للوقت عند الساعة 3

العلبة: مستديرة فولاذ مصقول مرصع ب – 49 ماسة

نظام حصري حائز على براءة اختراع للأساور القابلة للتبديل يمكن الوصول إليه من خلال ظهر العلبة.

القطر: 32 مللم

السُمك: 8,6 مللم

التاج الفولاذ المصقول المخدد مع قبة زرقاء لامعة من الزفير – كريستال السافير

المينا من عرق اللؤلؤ

المؤشرات: أرقام رومانية مع 8 فصوص من الألماس

العقار:  من النوع الفولاذي، على شكل ورق الشجر

ظهر العلبة: ملولب

السوار: من الفولاذ اللامع أو حزام من الساتان الأسود مزود بقفل طي RW مع نظام زر تأمين

ضاغط مزدوج ونظام فتح كامل اختياري

مقاومة تسرب المياه:  5 ATM(50 متر)

'shine_1600-sts-00995_3898_4961_300_packshot.tif'
‘shine_1600-sts-00995_3898_4961_300_packshot.tif’

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى