موضة

“لازوردي” تستعرض مجموعة شتاء 2017 في جدة

جدة سويفت نيوز:

08-Balqees 2016-12-lazurde-day-3-0372 في عرض مبهر و خلاب بأناقة السجادة الحمراء، أطلقت شركة لازوردي للمجوهرات العلامة الأبرز في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع  الذهب و المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط مجموعة شتاء 2017 في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. و قد حضر الحفل عدد من المدونين و الإعلاميين و كبار الشخصيات و أصحاب النفوذ المحلية لمعاينة حصرية للتصاميم الخلابة التي انقسمت على ثلاثة مجموعات من الأعلى مبيعا لدى لازوردي.

وأوضح الاستاذ سليم شدياق المدير التنفيذي لمجموعة لازوردي ان إطلاق مجموعتنا الجديدة في لازوردي شاهد على التزامنا بالتميز و التحدي في استخدامنا لأحدث التكنولوجيا لتقديم تصاميم جديدة غنية بأدق التفاصيل، و لكن تمتاز بخفة وزنها و ملائمتها لجميع المناسبات”.

مجموعة “ديفا” و التي تتميز بكثرة الإقبال على تصاميمها أطلقت هذا العام بشكل جديد و تصاميم أكثر حرفية و تميز. و يمكن جمال المجموعة استخدام التقنية الثلاثية الأبعاد لابتكار قطع مميزة تمتاز بخفة وزنها و التفاصيل الدقيقة و نمطها. هذه المجموعة الخلابة تميزت هذه السنة بتصاميم جديدة استوحت من الطبيعة و الضفائر التي تناسب كل  امرأة عصرية تبحث عن ماهو جديد و مميز.

مجموعة ماجستيك، التي أطلقت في أواخر عام 2016م تقدم تنوع و إضافه في تصاميمها التي أبدع بها مصممي لازوردي الحاصلين على جوائز التميز. هذه المجموعة الكلاسيكية و المستوحاه من التصاميم التراثية قد تم استحداثها و اضافة اللمسات العصرية عليها بحرفية للمزج بين الماضي و الحاضر في تناغم رائع .كما تمكنت لازوردي في هذه المجموعة من الدمج  بين درجات الذهب و التكنولوجيا العالية في التصميم و التنفيذ بين ألوان الذهب المختلفة و أحجار الزيركون.

17-Balqees 2016-12-lazurde-0150مجموعة ليلتي، آخر مجموعات زفاف لازوردي من الذهب عيار 18 قيراط التي تقدم العديد من التصاميم لتناسب ذوق أي عروس تبحث عن التميز في ليلتها، و أي فستان زفاف.  صممت الموديلات بحرفية عالية بأحجار الزيركون  لتتلألق كالألماس و تناسب جميع الأذواق الكلاسيكية و العصرية و تتنوع في تصاميمها  و اوزانها و ألوانها العملية. استخدمت لازوردي حرفيتها العالية و أحدث التكنولوجيا في مجال المجوهرات لتحقيق المستحيل: أطقم كبيرة بتصاميم دقيقة و لكن ذات وزن خفيف, لتتألق كل عروس في ليلة زفافها. .

و قد علق السيد أيمن حفار، المدير العام التنفيذي في مجموعة لازوردي: “تصاميمنا و مجموعاتنا تم تصنيعها لتراعي كافة  عملاء لازوردي ليتمكنوا من تحقيق حلمهم في أجمل ليالي العمر، و مناسباتهم الخاصة. فقد بذلنا كل الجهد لارضاء جميع الأذواق و نحن متأكدون من وجود ما يطلبه جميع عملائنا الكرام من مجموعاتنا الثلاثة الأكثر مبيعا بالأسواق ، و مع اقتراب موسم حفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية مجموعات لازوردي تقدم الكثير من التصاميم المميزة لجميع عرائس 2017”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى