رياضة

الياقوت يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويحرك المياة الراكدة في الصحافة الرياضية

الخبر – سويفت نيوز:

downloadمازالت ردود الفعل تتوالى حول التصريحات التي أدلى بها الدكتور جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية السابق حول صفقة انتقال لاعب القادسية السابق ياسر القحطاني الى نادي الهلال.

فقد خرجت الصحافة اليوم لتعلن وقوفها ضد كل من استغل تصريحات الدكتور جاسم الياقوت على ساحة تويتر لتصفية الحسابات.

فقد أشارت الصحف بتصريحات الياقوت وقالت أن الفرهود نجح من خلال برنامجه الاسبوعي الرياضي استئناف في أن يعيد الرونق للقنوات الرياضية السعودية.

كما نشرت جريدة اليوم تصريحا خاصا للدكتور جاسم الياقوت بعنوان فهمتموني خطأ في الوقت الذي نشرت فيه جريدة الرياض مقالا للزميل محمد الشيخ بعنوان هلى زور جاسم الياقوت التاريخ دافع فيه عن وجهة نظر الدكتور جاسم الياقوت ووصفه بانه كان مفاوضا شرسا لصالح ناديه.

وذكرت صحيفة السوبر الالكترونية ان الدكتور جاسم الياقوت برأ الاتحاد السعودي من التدخل في صفقة انتقال المهاجم ياسر القحطاني للهلال وقال أن الصفقة تحت دون أي ضغوط وأن الانظمة واللوائح هي من قالت كلمتها في نهاية المطاف.

وأوضح الياقوت أن العرض الهلالي المقدم للتعاقد مع اللاعب “ياسر القحطاني “؛ كان مجزيا وتمت الصفقة دون ضغوط بناءاً على رغبة اللاعب في تمثيل صفوف الهلال بدلا من الاتحاد الذي كان طرفا في المفاوضات.

وأن الاتصالات التي تلقاها في تلك الفترة لم يكن فيها أي محاولة لتحويل وجهة الصفقة إلى الهلال، بل كانت اتصالات بعض المسؤولين تهتم في موضوع حسم الصفقة بشكل عام، من أجل المنتخب السعودي حيث كان القحطاني أحد نجومه ولدى الأخضر في تلك الفترة العديد من الاستحقاقات الهامة.

وبيّن جاسم الياقوت أن رغبة اللاعب في تمثيل صفوف فريق نادي الهلال ؛ كانت عاملا حاسما في إنهاء الصفقة لصالح النادي الأزرق، مشيرا إلى أن اللاعب اتخذ قراره بتمثيل الهلال بناء على رغبته ومشورة الأشخاص القريبين منه.

يشار إلى أن رد جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية السابق جاء بعد النقاشات التي تمت في شبكات التواصل الاجتماعي عن صفقة ياسر القحطاني وانتقاله للهلال بفعل الضغوط، وهو ما نفاه الياقوت الذي أكد أن انتقال ياسر القحطاني للهلال جاء بسبب العرض المجزي المقدم ورغبة اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى