اقتصاد

إيزي تدخل السوق السعودي للمنافسة في قطاع نقل الركاب

جدة – سويفت نيوز:

EasyLogoتعتبر إيزي من بين الشركات الأكثر نمواً في قطاع النقل ( الركاب ) عالمياُ. وقد رسخت تواجدها في السوق السعودي حيث شملت خدماتها كل من الرياض، جدة، المدينة، الهفوف، الخبر، والجبيل. كما للشركة خطط للتوسع في مناطق مختلفة من المملكة قريباً، حيث توفر للعملاء خدمة التوصيل بسيارات خاصة وبأسعار تنافسية تعتبر الأرخص سعراً مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المتواجدة في السوق السعودي. وكل ذلك مع الاهتمام بالجودة وراحة العملاء التي تضعها الشركة في صدارة اهتماماتها.

وللشركة تواجد في أكثر من 30 بلداً حول العالم، و400 مدينة، مع ما يزيد عن ألف موظف جاهزين لتقديم خبراتهم للعملاء.

وتتميز الشركة بكونها تتمتع بخبرات عالمية مع رؤى واضحة وثاقبة لما يحتاجه السوق السعودي في مجال قطاع النقل.  وتوفر الشركة للعملاء سيارات خاصة الأرخص على صعيد سيارات النقل الخاصة محلياً، حيث تصل في بعض الأحيان إلى حوالي ال50% أقل تكلفة عن أسعار الشركات المنافسة. وسيارات تاكسي حسب طلبهم بأسعار تنافسية تعتبر الأرخص في المملكة. من هنا كان تحويل إسم الشركة من إيزي تاكسي إلى إيزي.

و أبرمت شركة إيزي بالعام الماضي اتفاقية مع شركة مايكروسوفت تم بموجبها تثبيت اجهزة إكس بوكس بمتن سيارات الشركة لإتاحة المجال أمام العملاء للتسلية أثناء تنقلهم.

كما للشركة تواجد قوي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أنستغرام، وفايسبوك.ووقعت الشركة عدة اتفاقات مع شركات محلية لنقل عملائها التي نذكر منهم شركة ساكو، السيف غاليري، أيكيا، وغيرها.

وبالنسبة لطريقة الحجز نقدّم  إيزي  التطبيق الأسرع في العالم لحجز التاكسي  والسيارات الخاصة  مع تجربة استخدام التطبيق  المحدث بالكامل. التصميم الأنيق الذي يوفّر واجهة حركية بمزيد من الخيارات  ااتي تسهل طريقة الحجز على العملاء  وسيقوم التطبيق بتحديد عنوان العميل تلقائياً باستخدام خدمة تحديد المواقع (GPS)ومن ثم يقوم العميل بالتأكيد أو التعديل على موقعه أو وجهته. ومن ثم تحديد المكان الذي تنوي التوجه إليه. ويبقى أخيراً الضغط على “طلب” ليكون السائق جاهزاً للوصول إلى العميل. أما طريقة الدفع فهي تتم نقداً.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى