سيارات

العيسى للسيارات تطلق تجارب القيادة في المنطقة الغربية تبوك والمدينة المنورة

الرياض – سويفت نيوز:

إحدى صالات العيسى للسيارات المنتشرة في المملكة أعلنت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، عن انتهاء المرحلة الأولى من مهرجان تجربة القيادة في المنطقة الشرقية، وبداية المرحلة الثانية والتي تشمل المنطقة الغربية ومنطقة تبوك، والمدينة المنورة وذلك في اطار سعيها لاستقطاب المزيد من المهتمين بسيارات نيسان ولإطلاعهم على أحدث الموديلات لعامي 2016 و 2017م.

وأوضح الأستاذ شريف الجوهري، مدير عام التسويق والمبيعات بشركة العيسى للسيارات، “أن تجارب القيادة القادمة ستشمل جميع طرازات سيارات نيسان، وستشهد توزيع الهدايا التذكارية على الزوار، حيث ستنظم في معرض شارع الأمير سلطان وطريق المدينة وشارع فلسطين في مدينة جدة، ومعرض طريق الأمير سلطان بمدينة تبوك، ومعرض طريق الملك عبدالله في المدينة المنورة” .

وتأتي حملة تجارب القيادة في إطار حملة العيسى للسيارات #خبرة_تصنع_الفرق ، التى تسعى لترسيخ مكانة الشركة الرائدة في سوق السيارات السعودي كواحدة من أكبر شركات السيارات في المملكة .

وصرح الأستاذ الجوهري “أن مهرجان تجربة القيادة تأتي تفعيلاً  لاستعراض الجودة العالية والقدرات الكبيرة التي تتميز بها سيارات نيسان بمختلف طرازاتها وفئاتها، سعياً للاقتراب أكثر من العملاء الحاليين والجدد، ومنحهم الفرصة لاستطلاع مزايا السيارات الجديدة التي يتطلعون لها عن كثب”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى