اقتصاد

تمديد عقد “إس إن سي لافالين” لخدمات الهندسة العامة مع  أرامكو السعودية  

أبوظبي – سويفت نيوز:

SNC LAVALIN LOGOأعلنت شركة “إس إن سي لافالين” عن منح شركة إس إن سي فايز للإستشارات الهندسية التي هي بالشراكة بين “إس إن سي لافالين” وشركة “زهير فايز للهندسة الصناعية”، تمديداً لعقدها الحالي في مبادرة خدمات الهندسة العامة “جي إي إس بلس” مع شركة أرامكو السعودية وذلك لمدة خمس سنوات، فضلاً عن تقديم ثلاثة خيارات للتمديد لمدة عام واحد.

 

وبموجب هذا العقد، سيتم دعوة “إس إن سي لافالين” للمناقصة على تزويد التصاميم الهندسية المتقدمة، والتصاميم المفصلة، وخدمات إدارة المشاريع لدعم تنفيذ برامج الاستثمار ورأس المال لشركة أرامكو السعودية في المملكة العربية السعودية. ويشمل العقد مشاريع لإنتاج النفط والغاز، ومرافق المعالجة، ومشاريع البناء والبنية التحتية، فضلا عن مرافق تكرير الغاز والبتروكيماويات.

 

وقامت شركة “إس إن سي فايز الهندسية” خلال الخمس سنوات الماضية بتنفيذ أكثر من 200 مشروع ضمن مبادرة خدمات الهندسة العامة “جي إي إس بلس”، والتي كانت معظمها مناقصات تنافسية داخل المملكة مقابل مقاولين مؤهلين في خدمات الهندسة العامة مع أرامكو السعودية وتنفيذها من المكاتب الرئيسية لشركة إس إن سي فايز الهندسية” الواقعة في الخبر بالمملكة العربية السعودية.

 

وقال مارتن أدلر، رئيس إدارة النفط والغاز في شركة “إس إن سي لافالين”: “تمتد شراكتنا مع شركة أرامكو السعودية لأكثر من عشرين عاماً. ويشرفنا أن تتاح لنا هذه الفرصة لمواصلة شراكتنا كمقاولين لمبادرة خدمات الهندسة العامة “جي إي إس بلس”، والمساهمة في تعزيز برنامج المملكة لزيادة الخبرات والكوادر المحلية.

 

وأضاف أدلر: “نحن فخورون بالثقة التي منحتها لنا شركة أرامكو السعودية في خبرتنا التقنية وإمكانياتنا في إدارة النظم والمشاريع، ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا بموجب هذه الاتفاقية الجديدة وطويلة الأمد والتي من شأنها أن تدعم أرامكو السعودية في تحقيق أهدافها ضمن إطار مبادرة خدمات الهندسة العامة.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى