الرئيسية / ادم وحواء / لازوردي تستثمر الملايين من متابعي بلقيس على الانستغرام والفيس

لازوردي تستثمر الملايين من متابعي بلقيس على الانستغرام والفيس

 

الرياض-سويفت نيوز:

اعلنت “لازوردي”،المصمم والمصنّع والموزع  للذهب والمجوهرات ﻓﻲ منطقة الشرق الأوسط التعاون مع الفنانة الإماراتية الجنسية يمنية  الاصل صاحبة الصوت الساحر، بلقيس أحمد فتحي، لتكون2016-12-lazurde-day-3-0852 الوجه الإعلاني الجديدلعلامة “لازوردي” لعام 2017.

يأتي ذلك في اطار الشهرة الواسعة التي تتمتع بها بلقيس حيث بلغ  عدد متابعيها الفنانة على “إنستغرام” يبلغ 5.5 مليون شخص وأكثر من مليون معجب على “فيسبوك”، وتعتبر الفنانة الوحيدة في المنطقة التي أدت دويتو خاص مع مغني التينور الأسطوري “أندريا بوتشيلي” .

وتشتهر بلقيس بحسّ فريد بالأناقة وثقة عالية بالنفس والاهتمام بأدق التفاصيل، وتعد الفنانة الشابة البالغة من العمر ثمانية وعشرين عاماً الشخصية المثالية للقيام بهذا الدور وفقاً لـ سليم شدياق،الرئيس التنفيذي لشركة “لازوردي” الذي قال: “يسعدنا انضمام الفنانة بلقيس لعائلة “لازوردي”.وتنسجم شخصيتها الحيوية والتزامها تجاه الفن الراقي مع الجوهر الحقيقي لعلامتنا التجارية، التي تجمع بين القيم العربية الأصيلة والتصاميم العصرية التي تتجلى عبر مجوهراتنا المذهلة. علاوة على ذلك، تركت شخصية الفنانة بلقيس أثرها الإيجابي في المجتمع حيث تم تعيينها من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة مبعوثة رسمية للهيئة في المنطقةالعربيةكجزء من الحملة العالمية “عالم نتشاركه بالتساوي”، الأمر الذي لاقى استجابة رائعة من عملائنا وأفراد المجتمع الطامحين إلى أن يصبحوا قادة ورواد المستقبل”.
وستتوفر قريباً المجوهرات الجديدة التي تم إطلاقها بالتعاون مع الفنانة “بلقيس”،مع أحدث تصاميم “لازوردي” المذهلة. وتعليقاً على تعيينها الوجه الإعلاني الجديدلمجوهرات “لازوردي”، أكدت الفنانة “بلقيس” مبتسمة: “أنا ِمتحمسة جداً للعمل مع “لازوردي”، الاسم الموثوق في عالم المجوهرات، والعلامة المفضلة التي وقع اختياري عليها لحفل زفافي الشهر الماضي في 29 ديسمبر 2016. ومن خلال هذا التعاون مع ألمع العلامات التجارية، سأحظى بإطلالة متألقة مع مجوهرات “لازوردي” سواء كان ذلك على المسرح أو خارجه”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*