ادم وحواء

إل جـي تكرم الفائزات في مسابقة الطبخ العربي الأصيل 2016م

جدة سويفت نيوز:

judges-photos winner-1-ouhoud-al-shabrabi winner-2-rahma-lakshar winner-3-rajaa-sarhan winner-4-bushra-ahmad winner-4كرمت شركة إل جي اليكترونيكس السعودية، الرائدة في تقديم منتجات كهربائية مبتكرة، سعيدي الحظ الذين فازوا في مسابقة الطبخ العربي الأصيل التي نظمت الشركة فعالياتها في فندق ومنتجع مكارم النخيل بجدة في 26 ديسمبر.

وتميزت أجواء المسابقة، التي عززت من العلاقات الوثيقة بين الشركة وكافة شرائح المجتمع، بالإثارة والمنافسة حيث تسابق هواة الطهي ليتباهوا بمهاراتهم أمام الحضور والضيوف الذين كانوا متواجدين في الفعالية واستمتعوا بها كثيراً.

وقد حصدت المتسابقة عهود الشرابي على الجائزة الأولى وهي عبارة عن قسيمة شرائية من أحدى معارض الناغي-إل جي  بقيمة 10,000 ريال بالأضافة الى جهاز مايكروويف  بينما حققت المتسابقة رحمة لكشر على المرتبة الثانية وجائزة عبارة عن جهاز مايكروويف، وحصلت المتسابقة رجاء سرحان على المركز الثالث وجائزة جهاز مايكروويف، وحققت بشرى أحمد على المركز الرابع وجائزة عبارة عن جهاز مايكروويف وقامت لجنة التحكيم التي تضم الشيف / خلود سهيل (عضو جمعية الطهاة السعودين) و خبراء طهي بارزين باختيار الفائزين بناء على معايير شملت الإبداع، وسهولة الطهي، والوصفات الصحية، وطريقة التقديم، والذوق والجودة، والتنسيق بين أعضاء الفريق، والنظافة.

وأوضح ب.ه. كيم، العضو المنتدب لمجموعة الناغي، الموزع الحصري لمنتجات إل جي في المملكة ان مسابقة الطاهي المنزلي شهدت نجاحاً منقطع النظير وساعدت لجنة التحكيم على اكتشاف عددا من أفضل الطهاة الموهوبين. لقد سعدنا كثيراً بتنظيم واستضافة هذه المسابقة بصفتنا إحدى كبرى الشركات الرائدة في الأسواق المحلية. ولا شك أن منتجاتنا الجديدةوالمبتكرة ساهمت في كشف قدرات الطهي الكبيرة التي يتمتع بها بعض أفراد المجتمع في حين سلطت المنافسة الضوء على بتجاز الغاز إل جي المتميز و الذي يجعل الحياة جميلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.”

ومن جانبه قالت عهود الشرابي الحاصلة على المركز الأول: “لقد كانت تجربة المشاركة في هذه المسابقة رائعة حيث أظهرت المسابقة مقدار الثقة التي يكنها أفراد المجتمع لمنتجات إل جي التي لا يخلى منها أي منزل. استمتعت بكافة فقرات المنافسة كثيراً وأشكر إل جي على منح هواة الطهي أمثالي فرصة لعرض موهبتهم في طهي مأكولات صحية ومختلف الأطعمة اللذيذة.”

وتأتي هذه المسابقة عقب النجاح الهائل الذي حققته منافسة “مع إل جي الحياة طعمها أطيب” التي جرى تنظيمها على مدار الأعوام الماضية في المملكة العربية السعودية وشهدت مشاركات واسعة وكبيرة من كافة أرجاء المملكة.

والجدير بالذكر أن الشركة تنفذ مبادرات رائدة في المنطقة سعياً منها لتعزيز مهارات أفراد المجتمع وتسليحهم بالأدوات التي يحتاجونها للتطوير الذاتي وقد ساهمت مبادراتها في تحسين جودة الحياة من خلال تحفيز أفراد المجتمع وإلهامهم وتمكينهم لكي يعيشوا حياة أفضل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى