الرئيسية / فن / حسين الجسمي وماجد المهندس يحييان حفلات مهرجان قطر للتسوق

حسين الجسمي وماجد المهندس يحييان حفلات مهرجان قطر للتسوق

الدوحة-محمود حامد:majid-al-muhandes

أكد منظمو مهرجان قطر للتسوق أن كل من الفنانين حسين الجسمي وماجد المهندس سيقومان بإحياء حفلات غنائية خلال المهرجان الذي يجري من 7 يناير إلى 7 فبراير 2017.

 ومن المقرر أن يتألق النجم العراقي ماجد المهندس، الحائز على جائزة موريكس الذهبية لأفضل مطرب عربي، في “الليلة العربية” المقامة يوم 20 يناير على مسرح مركز قطر الوطني للمؤتمرات، بينما سيطرب حسين الجسمي، وهو أفضل فنان عربي بحسب راديو وتلفزيون العرب ((ART، مستمعيه يوم 27 يناير على ذات المسرح.

 وقد أصبحت التذاكر متوفرة لكل من “الليلة العربية”  و”الليلة الخليجية” والمقدمتان من مهرجان قطر للتسوق، أصبحت متوفرة للشراء في جميع فروع متجر فيرجن ميجاستورز وعلى موقعه الالكتروني، إضافة إلى موقع platinumlist.net . وتباع التذاكر للحفلتين بالأسعار التالية: 120 ر.ق. للتذكرة البرونزية، 250 ر.ق. للتذكرة الفضية، 500 ر.ق. للتذكرة الذهبية، 1000 ر.ق. للتذكرة البلاتينية، و1250 ر.ق للتذكرة الملكية.

 وتأتي الحفلات ضمن باقة من الأنشطة الترفيهية، صممت لتناسب جميع أفراد الأسرة، حيث يوفر مهرجان قطر للتسوق مجموعة متنوعة من العروض الثقافية الحية والحفلات الغنائية والعروض الترفيهية وسط أجواء احتفالية وآمنة، وبما يعكس الثقافة المحلية والتراث الوطني.  

 وأوضح السيد سيف الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في الهيئة العامة للسياحة، قائلاً: “يسعدنا أن نقدم لعشاق الطرب العربي الأصيل الفرصة للاستمتاع بالموسيقى الراقية التي يقدمها كلا الفنانين، ويأتي اختيارنا للنجمين من حرصنا على إضفاء أجواء مرحة على مهرجان قطر للتسوق بما يتماشى مع ثقافتنا الخليجية، ويوفر لزوارنا من الدول العربية الشقيقة تجربة سياحية كاملة.”

 يذكر أن جميع رحلات الطيران القادمة إلى قطر من دول مجلس التعاون الخليجي عبر الخطوط الجوية القطرية خلال فترة انعقاد المهرجان متاحة بخصم نسبته 25%. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتلقى أعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية أميال مضاعفة لدى حجز رحلاتهم خلال مهرجان قطر للتسوق.

 كما بوسع الزوار القادمين من أجل مهرجان قطر للتسوق الاستفادة من العروض الترويجية التي يقدمها قطاع الضيافة القطري الذي يحظى بتقدير عالمي، عند الحجز عبر موقعي Expedia.com و.Booking.com

 وتنطلق النسخة الأولى من مهرجان قطر للتسوق في يناير المقبل تحت شعار “الأصالة بأسلوب عصري”، وتتواصل فعالياته على مدى شهر كامل تتخلله عروض تسوق كبيرة على أشهر العلامات التجارية، وجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 4 ملايين ريال قطري، فضلاً عن مسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة “CATS“، و15 فصلاً من فصول الكوميديا المعروفة باسم كوميديا الـ”ستاند آب”.

 وسوف تتيح مراكز التسوق في جميع أنحاء البلاد خصومات تصل قيمتها إلى 50% على مجموعة متنوعة من السلع الاستهلاكية بما في ذلك الملابس والأجهزة الإلكترونية ومستحضرات التجميل والاكسسوارات الخاصة بالرجال والنساء والأطفال.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*