الرئيسية / سياحة وطيران / انطلاق مهرجان دبي للتسوق اليوم

انطلاق مهرجان دبي للتسوق اليوم

93d1565c7623c8c8_org ae6d39a2fe18b275_org b00e98ba32224355_org b7b28eeeef466cdd_org b8d02d930052cf3b_orgتنطلق اليوم فعاليات الدورة الثانية والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، والذي تنظمه مؤسسة دبي  للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، والذي يزخر بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يترقبها الملايين من المتسوقين من سكان دولة الإمارات والزائرين القادمين من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن الحدث إقامة العديد من عروض الأزياء وإطلاق المنتجات الحصرية ومشاركة عدد من المشاهير، مع تقديم فرص الربح التي تشمل السيارات والذهب والمبالغ النقدية، إلى جانب الفعاليات الترفيهية، وتجارب التسوق الرائعة.

ويستمر المهرجان لمدة 34 يومًا، ويتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة ليسجل بذلك أطول مهرجان متواصل في تاريخ مهرجانات التسوّق والجوائز والترفيه في العالم.

ويأتي الاعلان عن فعاليات المهرجان بعد إطلاق “تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة”، حيث يبدأ المهرجان مبكرًا للاستفادة من حركة موسم العطلات النشط، وذلك تحت شعار “تسوّق.اربح.احتفل.” ويستمر المهرجان حتى 28 يناير 2017.

ويشهد الحدث مع انطلاقته اليوم (الاثنين 26 ديسمبر)، وضمن سلسلة الفعاليات الترفيهية المذهلة، قيام دبي فسيتفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفطيم العقارية، بتقديم عرض ترفيهي عالمي جديد على الواجهة المائية ينافس أقوى عروض الواجهات المائية حول العالم. كما يشهد دبي فستيفال سيتي تنظيم عرض مذهل للألعاب النارية للإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2017.

وبهدف ضمان أكبر قدر من المتعة والربح ضمن تجارب التسوق، تشارك الآلاف من متاجر التجزئة بتقديم عروض تخفيضات تصل حتى 75% على بضائع مختارة تشمل الأزياء والملابس والالكترونيات والساعات والعطور والأثاث والأدوات المنزلية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*