الرئيسية / موبايلات / حرائق هواتف سامسونج تصل الى هاتف +Galaxy S6 Edge.

حرائق هواتف سامسونج تصل الى هاتف +Galaxy S6 Edge.

جدة-سويفت نيوز:

تعرض جوال أحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit يدعى ReturnThroughAether للاحتراق فكتب يقول ان الهاتفgalaxy-s6-edge-explode +Galaxy S6 Edge. الخاص به تعرض للإحتراق فوق منضدة السرير، وهو ما يمكنكم ملاحظته في الصورة أعلاه. وقد صرح هذا المستخدم بالقول : ” إستيقظت هذا الصباح في الوقت المناسب من أجل الإستعداد للذهاب إلى العمل، ونظرت إلى منضدة السرير لأجد هاتفي محترقًا. لحسن الحظ لم أبقيه على سريري. وكما ترون، فقد أحرق منضدة سريري. ”

وأوضح هذا المستخدم أيضا بأنه تحدث مع شركة سامسونج وشركة الإتصالات التي يتعامل معها ولكن ليس من الواضح ما هي نتيجة ذلك. وقال: ” لقد تحدثت مع سامسونج وشركة الإتصالات. لم يعاني الهاتف من أية مشاكل سابقا، ولم يكن يعاني من إرتفاع الحرارة. أعتقد أنني إنتهيت من سامسونج لفترة من الوقت، سأفتقد حقا صوري الخاصة من أفريقيا في الخريف. عليك اللعنة يا سامسونج، كنت ما زلت في زاويتك بعد حادثة Galaxy Note 7 أيضا. ”

يشار الى أن أوضاع شركة سامسونج  تأزمت في النصف الثاني من هذا العام بعد إصدارها للهاتف Galaxy Note 7 المشؤوم الذي تسبب في إحتراق ممتلكات العديد من المستخدمين بسبب بعض المشاكل في بطارية هذا الجهاز مما دفع شركة سامسونج في نهاية المطاف لسحب هذا الهاتف من السوق. ومع ذلك، فقد رأينا كذلك هذا العام تعرض العديد من هوتف سامسونج الأخرى للإحتراق بغض النظر عن Galaxy Note 7 كما هو الحال الآن مع الهاتف +Galaxy S6 Edge.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*