سياحة وطيران

أسرع سرير في العالم يدخل موسوعة جينيس

جدة-سويفت نيوز:

سجّل موقع Hotels.com، الموقع الإلكتروني الرائد عالمياً في مجال توفير خدمات حجوزات الفنادق بواسطة الإنترنت merry_christmas_from_hotels-comوتطبيقات الأجهزة الذكية، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس بـ ’أسرع سرير متنقل في العالم‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 13 ديسمبر الجاري، حيث قطع السرير المتنقل الذي تم تركيبه على سيارة فورد موستانج جي تي معدلة، ما يقرب 135 كيلومتر بالساعة. ويمكن متابعةفيديو تحطيم الرقم القياسي على الرابط http://bit.ly/2haMXxn.

 

وقاد السرير المتنقل الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، سائق السباقات الدولي الشهير توم أونسلو كول؛ وذلك بتاريخ 13 ديسمبر 2016، على مضمار مرصوف تم تجهيزه خصيصاً لهذا الحدث في نادي الإمارات موتوربليكس في إمارة أم القيوين، وذلك بحضور هيئة تحكيم من موسوعة غينيس للأرقام القياسية. انطلق السرير بسرعة وصلت إلى 135 كيلومتراً(حوالي 84ميلاً) في الساعة، ليحطم الرقم القياسي السابق لأسرع سرير متنقل،والذي بلغت سرعته 111 كيلومتراً(69 ميلاً) وتم تسجيله في المملكة المتحدة في عام 2008.

 

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال توم أونسلو كول، سائق أسرع سرير متنقل في العالم: “بصفتي سائق سيارات دولي، أسافر حول العالم واستخدم موقع Hotels.com في أي مكان أريد فيه حجز الإقامة الفندقية في العالم، لذلك فقد كنت أعلم بأنهم سيحصلون على لقب أسرع سرير متنقل كما هي إجراءات الحجوزات سريعة على التطبيق ومن خلال الموقع الإلكتروني، واليوم نجحنا أيضاً بترجمة ذلك على المسار أيضاً، حيث حققنا رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمع موقع Hotels.com، ولا شك أنها كانت تجربة لا تنسى، وآمل أن نحافظ على هذا الرقم القياسي لمدة طويلة، لا سيما وأنه سيصعب تحطيمه”.

 

ويقدمHotels.comخدمات الحجوزات الفندقيةللملايين من العملاء على مستوى العالم من خلال 89 مواقع محلي متخصص متاح بـ 39 لغة، ويعمل باستمرار على تعزيز  وجهاته من المنشآت الفندقية وفقاً لأحدث العروض والوجهات الأكثر طلباً، مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين والكويت وقطر. كما يوفر Hotels.com تجربة حجوزات فندقية غير مسبوقة، وأسعار منافسة خاصةإلى أعضاء برنامج مكافآت ™Hotels.com، مما يجعل الموقع في موقع مثالي لتلبية احتياجات الحجوزات الفندقية في السوق الإقليمية.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى