الرئيسية / تكنولوجيا / مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال يبرم اتفاقية مع “سيج”  للحصول على حزمة حلول “سيج إكس 3”

مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال يبرم اتفاقية مع “سيج”  للحصول على حزمة حلول “سيج إكس 3”

الخبر – سويفت نيوز:

img_6856 img_6888أعلنت “سيج” Sage، شركة التكنولوجيا الرائدة في السوق لأنظمة المحاسبة والمرتبات والمدفوعات المتكاملة، إلى جانب موزعها الحصري في المملكة العربية السعودية، شركة “جسور” عن التوصل إلى عقد اليوم لتطبيق حزمة حلول إدارة الأعمال للمشاريع الكبيرة “سيج إكس 3” Sage X3 مع مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال (واعد).

وكان “واعد” الذي يعتبر ذراع ريادة الأعمال لشركة أرامكو السعودية، قد تأسس لحفز أنشطة ريادة الأعمال وتطوير الشركات المحلية في المملكة العربية السعودية. ويقدم “واعد” التمويل والرعاية والتدريب، كما يتولى تنظيم ورش العمل، إضافة إلى الموارد والخبرات لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع في المملكة العربية السعودية. وعلى ضوء تنامي شعبية وانتشار نطاق أنشطة “واعد” خلال السنوات القليلة الماضية، فقد ازداد حجم متطلباته للقيام بوظائفه، بما في ذلك حاجته إلى برنامج جديد لإدارة أنشطته، والمساعدة في تبسيط عملياته. ومن بين الفوائد الكثيرة التي توفرها برامج إدارة الأعمال مثل “سيج إكس 3″، الحد من تكرار العمليات ورفع مستوى كفاءة وظائف العمل في “واعد”، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى نظرة أكثر شمولية واتساعًا في العمليات التي يقوم بها.

وبعد جلسات التشاور التي تم تنظيمها مع “واعد” للتوصل إلى أفضل حل ممكن من “سيج” لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية، تم الاتفاق على توظيف حزمة حلول “سيج إكس 3” الكاملة، بما في ذلك “سيج إكس 3 فاينانس” Sage X3 Finance للشؤون المالية، و “سيج إكس 3 بيبول” Sage X3 People لشؤون الموظفين، و “سيج إكس 3 ديستريبيوشن” لشؤون التوزيع Sage X3 Distribution، حيث سيتم تنفيذها في “واعد” من قبل شركاء التنفيذ “شركة غالف نيت سوليوشنز و شركة بروفيديان” GulfNet Solutions and Providian.

وقال الاستاذ سامي الخرساني، المدير التنفيذي لمركز واعد: “حتى نتمكن من التعامل بكفاءة مع القاعدة المتزايد من العملاء والموظفين، فإننا نعلم تمامًا أنه يتعين علينا الاستثمار في حلول متطورة جدًا لإدارة الأعمال. وبعد التشاور مع “جسور”، وحصولنا على المعلومات اللازمة حول الحلول المعمول بها في “سيج”، أدركنا أننا أمام مجموعة من المنتجات المتطورة التي تلبي احتياجاتنا الحالية، ويمكن تطويرها وفق المتطلبات التي تظهر في المستقبل. إننا نعرب عن سرورنا لاستخدام أفضل حلول إدارة الأعمال المتاحة على السحابة في السوق، ونتطلع إلى استخدام وتطبيق نظام يمتاز بالقوة وسهولة الاستخدام”.

وقال الاستاذ عبد المحسن البدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جسور لتطوير الاعمال: “إن قيامنا بتوفير أفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات لتلبية متطلبات “واعد”، يمثل فرصة كبيرة لنا للتأكيد على ما تمتاز به حلول “سيج” من جودة وكفاءة ودقة. إننا على ثقة تامة من أن منصة “سيج إكس 3” التي اختارها مركز “واعد” ستساعد حتمًا في معالجة القضايا الراهنة التي يواجهها، وسيكون قادرًا على التعامل مع احتياجات النمو المتواصل”.

وقال السيد كيث فينر، نائب رئيس “سيج إنتربرايز” في أفريقيا والشرق الأوسط: “إننا في “سيج” نعرب عن فخرنا واعتزازنا لدعم وخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة، لأنها تسهم في بناء الأعمال التي تدعم نمو الاقتصاد العالمي. ويأتي ذلك انطلاقًا من إيماننا الراسخ بأن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يجسد مستقبل النمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم. وفي هذا الصدد، نتقدم بالتحية إلى حكومة المملكة العربية السعودية لإدراكها هذه الحقيقة، لذا فإننا ندعم خطط التنمية في هذا القطاع في رؤية 2030. ونحن سعداء حقًا أن نكون جزءًا من القوة الداعمة لدفع عجلة التغيير والتنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية من خلال مركز “واعد”، ذراع تنظيم المشاريع في أرامكو. ويشرفنا أن نكون من المساهمين في إنجاح هذا المشروع”.

وتم توقيع العقد بين بين “سيج” و “واعد” مدينة الخبر في. وحضر الحفل كل من السيد كيث فينر، نائب الرئيس “سيج إنتربرايز” في أفريقيا والشرق الأوسط، وسامي الخرساني” المدير التنفيذي لمركز واعد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*