محليات

“عشريني” يصطدم عشر سيارات على الجسر المعلق بالرياض بعد هروبه من نقطة تفتيش

%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa

متابعة سويفت نيوز
صدم شاب»عشريني»، وصف بأنه كان في «حالة غير طبيعية»، يقود سيارة «هايلكس» أمس عشر سيارات على الجسر المعلق بالرياض، بعد أن قاد سيارته بسرعة عالية، هاربا من نقطة تفتيش سابقة للجسر.
وأوضحت الإدارة العامة للمرور حسب  ” المدينة”أن قائد تلك المركبة سبق له أن مر من نقطة تفتيش تابعة لشعبة السير بمرور الرياض، وكان يقود بسرعة عالية، ولم يتوقف، وكاد يدهس رجل المرور الواقف بالنقطة، وعند دخوله الجسر المعلق فوجئ بأن الحركة المرورية متوقفة أمامه، لكنه استمر في تهوره محاولاً الهرب بعد صدمه مركبات عدة عمدًا حتى توقف تمامًا بعد احتجاز مركبته، ومن ثم القبض عليه من قِبل المتضررين من الحادث، بحضور أحد رجال المرور الموجود في الموقع نفسه، الذي أوقف حركة المرور تمامًا أمامه؛ حتى لا يتمكن من الهرب، وقد تم التحفظ على الجاني مباشرة داخل الدورية الرسمية.
وكشفت الإدارة أن قائد المركبة في العقد الثاني من العمر، وكان في حالة «غير طبيعية»، ووُجدت معه قطعة صغيرة، يُشتبه بأنها مادة «الحشيش المخدر»، مع مجموعة من «ورق الشام».
وأكدت أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الجاني، التي تضمن حقوق المتضررين الخاصة، وكذلك ما ينطبق عليه من عقوبات جنائية ومرورية. وحجز مركبته في حجز المرور، ونقل جميع المركبات المتضررة، التي تجاوز عددها ١٠ مركبات.
وكانت مقاطع فيديو قد انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي للحادثة، التي ظهر من خلالها قائد مركبة من نوع تويوتا هايلكس يصدم المركبات التي تقف أمامه، وذلك بشكل متعمد؛ لفتح الطريق له عندما كان يسير على الجسر المعلق في مدينة الرياض مساء أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى