سيارات

المجدوعي للسيارات تفتتح مركز شانجان في جدة لتعزيز تواجدها في السوق السعودي

جدّة – سويفت نيوز:

changan-showroom-openingافتتحت شركة المجدوعي للسيارات وكلاء سيارات شانجان في المملكة العربية السعودية ، بافتتاح احدث مراكزها في مدينة جدة الذي يشكل مركزا متكاملا لخدمة عملاء سيارات شانجان في المنطقة الغربية  .

ويعد المركز الجديد هو الفرع الثالث على مستوى المملكة الذي يتم افتتاحه بعد فرعي الرياض والدمام ضمن خطة التوسع والانتشار الاستراتيجي التي وضعتها شركة المجدوعي للسيارات ، لتعزيز تواجدها في كافة مناطق المملكة لتكون اقرب الى عملائها في توفير كافة الخدمات لهم ضمن شبكة واسعة من المراكز المتكاملة تحت سقف واحد .

كما تشرف المركز بحضور الشيخ علي المجدوعي رئيس مجلس ادارة  شركة المجدوعي للسيارات واعضاء مجلس الادارة في الشركة اضافة الى كبار العملاء وممثلي الاعلام والصحافة لقص شريط الافتتاح ايذانا ببدء الاعمال حيث عبر عن سعادته لوصول شركة المجدوعي للسيارات إلى هذه المحطة البارزة في تاريخها كما شكرعملاؤها على ولائهم لعلامة شانجان منذ اللحظة الاولى لوصولها الى السوق السعودية ووجه شكره كذلك إلى كافة موظفي الشركة لشغفهم الدائم بعملهم وسعيهم المستمر لتوفير أعلى مستويات الخدمة لتحقيق اهداف الشركة التي تصب في راحة العملاء. ”

واضاف:” نحتفل اليوم بافتتاح فرعنا بجدة وهو سيشكل عصرا جديدا لاعمالنا ولعلامة “شانجان” على حد سواء .”

يذكر انه ومنذ منتصف هذا العام، شهدت مبيعات سيارات شانجان  نمواً مطرداً في المملكة من خلال الشراكة الاستراتيجية واستثمار شركة المجدوعي للسيارات في توفير مرافق متكاملة لهذه العلامة المتميزة في مدن المملكة الرئيسية ، مما ساهم في انتشارها وحصولها على قاعدة عملاء متينة. وقد استطاعت خلال هذه المدة  تحقيق حضورا قويا في سوق السيارات في المملكة بالنظر الى السمعة الممتازة التي تتمتع بها شركة المجدوعي للسيارات من ناحية وما تتميز به سيارات شانجان من متانة وتقدم تقني من ناحية اخرى .

يشار الى ان المركز الجديد  يقع  على شارع الامل في حي النعيم، و يتكون من صالة عرض رئيسية، ومستودع قطع غيار ، ومركز  صيانة سريعة مجهز على اعلى المعايير العالمية، بالإضافة الى مكاتب ادارية وساحة انتظار لسيارات العملاء .

كما يشار إلى أن شركة “CHANG’AN” تأسست قبل 154 عاما وكانت متخصصة بإنتاج المعدات ، وبدأت انتاجها الفعلي للسيارات قبل 35 عاما، وارتفع مستوى انتاجها من المحركات المتنوعة حتى حازت على ثقة اكثر من 13 مليون عميل و في عام 2015 تجاوز انتاجها من سيارات الركاب الى مليون سيارة لتكون ضمن اقوى 4 منتجي السيارات بالصين والعلامة التجارية الصينية الأولى في موطنها لعشر سنوات متتالية .

وتمتلك شانجان اكثر من 12 مصنع حول العالم و يوجد لديها اكثر من 6000 خبير ابحاث و تطوير و 7 مراكز ابحاث حول العالم.     وقد حرصت على تعزيز قدراتها التقنيــة واصبحت طرازاتها تتمتع بمختلف المواصفات العالمية المطلوبــة بعد ان قامت بتطويرها ، بالإضافة إلى تطوير المصانع ومراكز الابحاث لتواكب الاسواق العالميـــة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى