مناسبات

بوتيك نسبريسو التاسع يتألق في بوليفار جدة

 

جدة-سويفت نيوز:

افتتحت شركة السقيا الدوليةلتسويق معدات القهوة الوكيل الحصري لشركة “نسبريسو” في المملكة العربية السعودية أحدث بوتيك لها في مدينة جدة بمركز بوليفار وهو التاسع لها في المملكة، حضر حفل الافتتاح كل من السيد فابيو دي جريجوريو مدير تطوير الأعمال بشركة نستله نسبريسوالشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي والسيد سالم اليافعيالرئيس التنفيذي لشركة السقيا الدولية وحشد من رجال الأعمال والإعلاميين.

 

وبذلك تنضم شركة نسبريسو بافتتاح بوتيكهاالجديد لمجموعة الشركات العالمية المتواجدة تحت سقف واحد بمركز بوليفار جدة، من أجل ترسيخ مفهوم الريادة والتفرد في مجال القهوة عالية الجودة، ولتأكد أن التوسع ليس لمجرد الانتشار بل أنه وفقاً لمفهوم التميز من أجل تقديم أفضل الخدماتلعملائها.

 

بوتيك نسبريسو بوليفار جدة، بدوره سيكون الوجهة المفضلة للعملاء في واحدة من أشهر مناطق التسوّق في المملكة بشكل عام وفي مدينة جدة بشكل خاص والذي يضم العديد من أشهر وأفخم العلامات التجارية العالمية.كما يقدم  للعملاء تجربة تتسم بالرحابة والراحة لتذوق القهوة والتسوق مع تخصيص أماكن لعرض التشكيلة الواسعة من القهوة، بالإضافة إلى ركن خاص بالإكسسوارات الملحقة بجوار المجموعة الكاملة لماكينات نسبريسو لتتلاءم مع كافة أنماط حياة وأذواق العملاء.

 

وتعليقاً على الافتتاح، قال جورج سيوفي، الرئيس التنفيذي لشركة السقيا الدولية، الموزع الحصري لعلامة نسبريسو في المملكة العربية السعودية: “نفتخر بافتتاح بوتيك بوليفار جدة لشركة نسبريسو في المملكة العربية السعودية، حيث تواصل الشركة جذب عشاق القهوة في المملكة من خلال التجربة الرائعة التي تقدمها وتجمع فيها أجود أنواع القهوة والماكينات المبتكرة، ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم مجموعة أوسع من الخيارات لعملائنا المخلصين في المملكة لنتيح لهم الاستمتاع بتجربة نسبريسو”.

 

وبهذه المناسبة صرح فابيو دي جريجوريومدير تطوير الأعمال بشركة نستله نسبرسو الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة البحر الكاريبيقائلاً:” شهدت نسبريسو نمواً متواصلاً وحققت نجاحات متتالية في السعودية على مدار السنوات القليلة الماضية. ويوفر البوتيك الجديد في مركز بوليفار جدة مكاناً جديداً للاستمتاع بأرقى تجارب القهوة، وهذا خير دليل على حيوية وديناميكية علامتنا التجارية في المملكة. ونحن نطمح إلى مواصلة تطوير علامتنا التجارية من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة في منتجاتنا وتقديم خدمة متميزة”.

 

هذا وتقدم شركة “نسبريسو”لعشاق القهوة ثلاث أنواع من القهوة محدودة الإصدار ضمن مجموعة التنويعات، وهي قهوات مستوحاة من تقاليد المقاهي الراقية في فيينا، وتعبق كل منها بعبير الرفاهية المريح لتدلل ذوق محبّي القهوة في حياتك. هذا بالإضافة إلى مجموعة الإكسسوارات الأنيقة “لي كوليكسيون” التي تشمل إصدارات الأعياد محدودة الإصدار لتكون هداياك فريدة التصميم وتطبع لحظات القهوة بأروع الذكريات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى