سيارات

عبداللطيف جميل تستعرض طرازات تويوتا الجديدة وابتكاراتها للوقود البديل في معرض الرياض للسيارات 2017

الرياض– سويفت نيوز:

anj_00380 anj_00510سجلت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، حضوراً كبيراً خلال معرض الرياض للسيارات 2017، والذي أقيم خلال الفترة 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر الحالي، وشهد الكشف عن أحدث طرازات تويوتا لعام 2017م، واستعراض نظام تويوتا الهايبرد المبتكر، ومحرك الديزل بتقنية D-4D الجديد، اللذان يجسدان مساهمة تويوتا في ابتكار خيارات للوقود البديل.

وقد شهد جناح عبداللطيف جميل العديد من الفعاليات البارزة، تضمنت الكشف عن تويوتا كورولا 2017 والتي تقدم اليوم شخصية أكثر تميزا، وذلك بالتزامن مع الذكرى الخمسين لتدشين عمليات الإنتاج التجاري لهذا الطراز العريق، وكذلك تقديم الطراز هايلكس “اكستريم” بألوان جديد متميزة ولمسات تصميمية أكثر عصرية وإثارة، حيث تميزت موديلات 2016 عن سابقتها بهيكل أكثر صلابة ومستويات أعلى من القيادة والتحكم، مما يجسد إضافات هامة لإحدى أكثر مركبات النقل شعبية في المملكة.

وأوضح الأستاذ حسن جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة بشركة عبداللطيف جميل، “إن مدينة الرياض، عاصمة المملكة، تجسد محطة انطلاق مثالية لتقديم طرازات تويوتا الجديدة للسوق السعودي، ونحن على ثقة بأن هذا المعرض سيجسد منصة ملائمة لنا لنقل رسالة وشغف تويوتا في الابتكار التقني وتسخيره لمزيد من الأمان ومتعة القيادة”.

وأضاف الأستاذ حسن جميل “إننا في عبداللطيف جميل نعمل جنبا إلى جنب مع تويوتا لتطوير وتقديم مركبات متطورة وأكثر أمانا للسوق السعودي. وفي هذا العام، آثرنا تعزيز وعي جمهور المعرض بتقنيات وابتكارات تويوتا الجديدة، وخصوصا في مجال السيارات الهايبرد الذي بات يحظى بشعبية متزايدة في المملكة بعد كشف النقاب عن الطراز المبتكر تويوتا بريوس والذي قدم لأول مرة في السوق السعودي مطلع العام الحالي”.

وما تزال تويوتا بريوس المتميزة تستقطب اهتمام السائقين في المملكة باعتبارها تقدم نموذجا مبتكرا وعالي الكفاءة من تقنية الهايبرد، والتي تجمع مصدرين للطاقة؛ الموتور الكهربائي، والمحرك، مما يرفع بشكل كبير من مستويات الكفاءة في استهلاك الوقود وملائمة البيئة من خلال خفض الانبعاثات الضارة إلى معدلات متدنية، ناهيك عن خفض تكاليف الإنفاق على الوقود.

وحظي جناح تويوتا في معرض الرياض للسيارات بإقبال كثيف بهدف التعرف عن كثب على تقنية الهايبرد، ورغبة الزوار بتجربة الاستمتاع بقيادة تويوتا بريوس من خلال منصات المحاكاة بتقنية الواقع الافتراضي virtual reality التي تم توفيرها في جناح المعرض لكافة زواره.

كذلك، شهد جناح تويوتا استعراض مُحرك الديزل بتقنية D-4D الجديدة، حيث يشتمل على العديد من الابتكارات التي تقلل من الانبعاثات الضارة وتؤمن قدراً أكبر من القوة والكفاءة مما يوفر تجربة قيادة استثنائية على مختلف الطرقات والتضاريس، الأمر الذي يؤكد مجددا على شغف تويوتا بالابتكار وتطوير تقنيات للوقود البديل لمستويات أعلى من الكفاءة مع الحفاظ على المميزات التي يتطلبها سائقو تويوتا وعلى تجربة القيادة المتميزة.

جناح تويوتا استقطب أيضا زوار المعرض للمشاركة في فعاليات “مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام” السنوية، والتي تعد من أضخم الفعاليات الإبداعية الموجهة للأطفال والنشء في العالم، حيث تمت دعوة الأطفال لتوظيف مخيلاتهم ومهاراتهم الفنية لرسم سيارة المستقبل كما يرونها هم. وسيتم الإعلان عن الفائزين في فئات المسابقة الثلاث الموزعة حسب الفئة العمرية في مستهل العام القادم ليتأهلوا إلى النهائيات العالمية التي ستقام في اليابان.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات و عبداللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، التي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وذلك استنادا على سياستها “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى