الرئيسية / عقارات / “إعمار الشرق الأوسط” تبدأ بتسليم مكاتب “إعمار سكوير” الشهر الجاري وتطلق ثالث مشاريعها السكنية في “باب جدة”

“إعمار الشرق الأوسط” تبدأ بتسليم مكاتب “إعمار سكوير” الشهر الجاري وتطلق ثالث مشاريعها السكنية في “باب جدة”

جدة – سويفت نيوز:

emaar-middle-east-construction-updateتستعد شركة “إعمار الشرق الأوسط” لتسليم المكاتب ضمن “إعمار سكوير” في “باب جدة”، المجتمع السكني المتكامل الذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب المدينة، إلى المالكين والمستثمرين وأصحاب الشركات خلال الشهر الجاري.

ومع الانتهاء من وضع اللمسات النهائية على حي المكاتب الجديد، يرسخ “باب جدة” مكانته كوجهة تجارية حيوية تضم 63 مساحة مكتبية منفذة وفق أعلى معايير التميز العالمية، ضمن ثلاثة مبانٍ تتمتع بإطلالات مميزة على الساحة المركزية.

وأطلقت “إعمار الشرق الأوسط” أيضاً ثالث مشاريعها السكنية الفاخرة في “باب جدة” تحت مظلة العلامة التجارية “إعمار رزيدنسز”، لتتاح للعملاء فرصة شراء المنازل في واحد من أكثر المجتمعات استقطاباً للاهتمام في المدينة، والذي يوفر باقة متكاملة من المرافق التي تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية الراقية.

وفي الإطار ذاته، تم الانتهاء كلياً من تسليم أول المشاريع السكنية، “أبراج الهلال 1″، ليصبح اليوم وجهة عائلية راقية تنبض بالحياة. وتم تصميم الوحدات السكنية في “أبراج الهلال” خصيصاً لتناسب العائلات السعودية، فهي تتسم برحابتها وتوفيرها لمجموعة شاملة من المرافق الحصرية، بما في ذلك مراكز اللياقة البدنية والحضانة وأحواض السباحة المنفصلة.

بهذه المناسبة قال متحدث باسم شركة “إعمار الشرق الأوسط”: “يعكس تسليم مكاتب ’إعمار سكوير‘ هذا الشهر وإطلاق ثالث مشاريعنا السكنية ضمن ’باب جدة‘ التزامنا الراسخ بتعزيز قيمة استثمارات مساهمينا على المدى الطويل. ويشكل ’إعمار سكوير‘ وجهة مكتبية استثنائية بكل المقاييس تنفرد عن مثيلاتها في المدينة، بفضل الموقع المركزي للمباني التي تمثل جزءاً محورياً من مجتمع سكني متكامل يوفر باقة متنوعة من المرافق المميزة على مسافة قريبة. وفي ضوء تنامي الطلب على الوحدات السكنية والمكاتب في جدة، تقدم مشاريعنا خيارات مناسبة للمشترين والمستثمرين لكونها تضمن لهم أفضل التصاميم والخدمات والمرافق الفاخرة، إضافةً إلى حرصنا على اعتماد أعلى معايير الجودة في الأعمال الإنشائية”.

يتألف مجمع “إعمار سكوير” من ثلاثة مبانٍ تطل مباشرة على الساحة المركزية  التي تحتضن العديد من التصاميم المائية البديعة. وتحاذي الساحة مجموعة من المنافذ التجارية الفاخرة والمطاعم والمقاهي المتنوعة، في حين يضم الطابق العلوي من كل مبنى المكتب التنفيذي الذي يضمن مرافق متكاملة لرجال الأعمال. وتتراوح مساحة كل مكتب بين 239 و400 متر مربع، وتحتوي المباني على عدة خدمات تشمل ردهة الاستقبال الفسيحة، والمصاعد، والمطاعم والمتاجر الراقية، ومواقف السيارات، وخدمات الأمن على مدار الساعة، وأنظمة المراقبة والحماية الحديثة، وغيرها الكثير.

أما مشروع “إعمار رزيدنسز” الجديد فيتألف من ثلاثة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 17 و21 طابقاً، وتضم 283 وحدة فقط تتنوع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع، إضافة إلى الفلل العلوية (بنتهاوس) لأسلوب حياة فريد مفعم بالرقي والفخامة. وتتراوح مساحات المنازل بين 69 و298 متراً مربعاً، ويحتوي كل برج على ردهة استقبال أنيقة.

ويوفر المشروع للسكان خدمات عدة مثل منطقة ألعاب الأطفال، وحوض السباحة الخارجي للرجال، ومنتجع السبا الصحي للنساء الذي يحتوى  على مركز اللياقة البدنية المزود بأحدث التجهيزات والحصري للسيدات، ومنطقة التمارين الرياضية وغيرها. وهنالك أيضاً مركز اللياقة البدنية للرجال مع قاعة متعددة الاستخدامات يمكن توظيفها لاستضافة المناسبات الاجتماعية، علاوةً على مركز حضانة للأطفال، وخدمات الأمن التي تعمل على مدار الساعة طيلة الأسبوع، وخدمات الكونسيرج، ومواقف السيارات لضمان توفير أفضل التسهيلات للسكان، وعلى كافة المستويات.

ويمتاز مشروع “إعمار رزيدنسز” بموقعه الفريد ضمن مشروع “باب جدة” المتكامل، مقابل “إعمار سكوير” على طريق الملك عبدالله، ويسهل الوصول منه مباشرة إلى المرافق والخدمات الاجتماعية عبر الممرات والساحات العامة.

وتم تصميم مشروع “باب جدة” بما ينسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية المتوافقة في الوقت ذاته مع التقاليد الأصيلة والقيم الراسخة للمجتمع السعودي، وهو مجتمع متكامل يضم مشاريع سكنية وتجارية وفندقية ومرافق ترفيهية وممرات للتنزه، إضافة إلى المساجد والساحات الجميلة والحدائق والمرافق الخدمية والمتاجر والمدارس والمقاهي.

يمتد مشروع “باب جدة” على مساحة إجمالية تبلغ 413 ألف متر مربع، وسيضم عند اكتماله 2009 وحدات سكنية، و230 ألف متر مربع من المساحات المكتبية، و68 ألف متر كربع من المساحات التجارية. وترتبط أرجاء المشروع بالممرات الخضراء والساحات العامة التي تحيط بها المتاجر والمطاعم والمقاهي.

ويحظى “باب جدة” بموقع استراتيجي ضمن وسط  المدينة الجديد على   طريق الملك عبدالله، يمكن عبره الوصول في أقل من خمس دقائق إلى “محطة قطار الحرمين” وهي طريقة الوصل الجديدة إلى كلّ من مكة المكّرمة (في أقل من 25 دقيقة) والمدينة المنورة (في أقل من 90 دقيقة)، كما يقع على طريق الأمير ماجد الذي يعدّ المنفذ إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد. بالإضافة إلى قربه من مترو (المنطلق) والذي يعتبر أكبر محطة نقل في منطقة الشرق الأوسط. ويبعد المشروع دقائق معدودة عن الكورنيش والمؤسسات التجارية والحكومية الرئيسية، والجامعات، والمستشفيات، وميناء جدة الإسلامي.

وستقوم “إعمار” بتطوير مشاريع جديدة ضمن قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية في المستقبل القريب، بإدارة العلامة التجارية “فيدا للفنادق والمنتجعات” التي تقدم مفاهيم جديدة لتجربة الضيافة العصرية الموجهة نحو الجيل الجديد من المسافرين ورواد الأعمال الشباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*