سيارات

الجميح للسيارات تستعرض طرازات جنرال موتورز وشفروليه في المعرض السعودي الدولي للسيارات في جدة

الدمام – سويفت نيوز:

aac-logoتشارك شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، في المعرض السعودي الدولي للسيارات في دورته الثامنة والثلاثين من 11 الى 15 ديسمبر 2016 بالمركز الدولي للمعارض بمدينة جدة.

وسيتم إستعراض عدد من طرازات شفروليه، على منصة الجميح للسيارات، تشمل تاهو، ماليبو،  كروز،  و كامارو ZL1  الشهيرة التي سيتم الكشف عليها لأول مرة في منطقة الشرق الاوسط من خلال المعرض،  ومن الطرازات الخاصة  بعلامة  جي ام سي سيتم عرض طرازات  يوكون، وأكاديا.

وأوضح وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات: “أن المعرض السعودي الدولي للسيارات ثقة قطاع كبير من الجمهور المحب للسيارات اكتسب خلال مسيرته، ومن اربع سنوات  نحرص على المشاركة فيه سنويا لنكون أقرب إلى عملائنا الحاليين والمحتملين والمتطلعين للتعرف على كل جديد في عالم السيارات”.

وأضاف: ” سوف يلاحظ زوار المعرض هذا العام الاتجاه الذي تسلكه علاماتنا التجارية في المستقبل القريب من خلال التنوع في عرض مجموعة من الطرازات الجديدة، بحيث تلبي حاجة الباحثين عن قوة الأداء والراحة والفخامة لكافة أفراد الأسرة “.

وسيكون لزوار المعرض ومحبي رياضة السيارات  فرصة للالتقاء باعضاء فريق الجميح للسباقات في اول اطلالة رسمية لهم  على الجمهور كما ستكون هناك فرصة للقاء  بطل السباقات السعودي وقائد الفريق فلاح الجربا الذي سيتواجد في منصة شركة الجميح عارضا سيارته الشهيرة التي يشارك فيها في البطولات المحلية والدولية للتحدث عن انجازاته وبطولاته التي حققها للفريق  وبرنامج مشاركاته للموسم المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى