سيارات

خصومات علي نيسان في الامارات تصل الي 25 ألف درهم

دبي-سويفت نيوز:
تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، لعملائها فرصة شراء سيارات أحلامهم من نيسان بأسعار لا تقبل المنافسة، من خلال توفير أفضل العروض الجذابة مع حملة “نهاية السنة”.
وتتيح حملة “نهاية السنة” من نيسان لعملائها خصومات تصل لغاية 25 ألف درهم* على موديلات مختارة 2016 و 2017. وتوفر العلامة التجارية التي تتطلع إلى تحقيق الرضا التام لعملائها، فرصة لشراء أي سيارة من نيسان، والحصول على التأمين المجاني، إضافة إلى عقود الخدمات وتمديد فترات الضمان وتسهيلات بنكية من دون أي فوائد، فضلاً عن الكثير من المزايا الأخرى.
وتتطلع العربية للسيارات من خلال هذه العروض إلى التأكيد على مكانتها الرائدة في السوق، الأمر الذي يجعل من حملتها الترويجية فريدة في نظر عملائها. ويعزى السبب في ذلك إلى الأسعار الجذابة والامتيازات الكثيرة.
وتتواصل الحملة لفترة محدودة خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2016 في جميع صالات عرض نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ويطلب من العملاء الراغبين بامتلاك سيارة جديدة من نيسان قبل نهاية هذا العام، زيارة أقرب صالة عرض للعربية للسيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى