الرئيسية / موضة / ’بريتلينغ‘ تفتتح متجر ’بوتيك‘ جديد في جدّة

’بريتلينغ‘ تفتتح متجر ’بوتيك‘ جديد في جدّة

جدّة-سويفت نيوز:

قامت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف، بالتعاون مع وكيلها في المملكة العربية السعودية شركة ’أبو عيسى القابضة‘، بافتتاح متجر ’بريتلينغ بوتيك‘ جديد في جدّة. ويقع هذا المتجر في الدور الأرضي من ’مركز روشانا‘ الراقي ويضم المجموعة المتميّزة من ساعات الكرونوغراف الفاخرة الشهيرة المخصّصة لعالم الطيران التي أصبحت الآن متوفرة أمام المزيد من العملاء في المدينة.

Breitling Boutique Jeddah

Breitling Boutique Jeddah

 

يُعدّ المتجر الجديد البالغة مساحته 70 متراً مربّعاً الثاني ضمن خمسة متاجر ’بوتيك‘ جديدة تخطّط ’بريتلينغ‘ لافتتاحها في مختلف أنحاء المملكة خلال السنوات القليلة القادمة ويكمّل المتجر الموجود في العاصمة الرياض الذي تم افتتاحه العام الماضي. ويتميّز المتجر الجديد بتصميمه العصري والأصيل الذي يعبّر عن التراث العريق للعلامة التجارية في مجال الطيران ويمنح العملاء فرصة الدخول بشكل مباشرة إلى عالم ’بريتلينغ‘ الفريد. وهو يضم لوحات فنية عصرية من المصمّم الأمريكي الشهير كيفن ت. كيلي وتزيّنه أرضيات من خشب الجوز الأمريكي وألواح خشبية من نوع ’كوادريلو‘ لمنح شعور دافئ ومريح. ويوفر ’بوتيك بريتلينغ‘ الجديد تجربة تسوّق فريدة ويتضمّن منطقة جلوس خاصّة بكبار الشخصيات تسمح للعملاء الجلوس براحة واستكشاف الروح الحقيقية لعلامة ’بريتلينغ‘ التجارية.

Breitling Boutique Jeddah

Breitling Boutique Jeddah

 

ومن المتوقّع أو يصبح ’بريتلينغ بوتيك‘ في جدّة وجهة بارزة بالنسبة لجامعي الساعات المتميّزة والمهتمّين وعشّاق العلامة التجارية في المدينة. ويضم المتجر الجديد أحدث مجموعات ’بريتلينغ‘ و’بريتلينغ فور بنتلي‘ (Breitling for Bentley)، شاملة طرازات ’نافيتايمر‘ (Navitimer) و’كرونومات‘ (Chronomat) الأسطورية. كما تتوفر إضافات جديدة ضمن المجموعة مثل ’نافيتايمر 46 بلاكستيل‘ (Navitimer 46 Blacksteel) وإصدارات ’البوتيك‘ (Boutique) الخاصّة.

 

تُعتبَر المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسياً لدى ’بريتلينغ‘، وتركّز الشركة حالياً على تعزيز قاعدة عملائها بالاعتماد على استراتيجية توسّع متكاملة تشمل إعادة هيكلة شبكة التوزيع في المملكة وإطلاق سلسلة من متاجر البوتيك الجديدة. وكشركة عريقة تتمتّع بتراث طويل في قطاع الطيران، فإن أنشطتها الحالية في المملكة تشمل علاقة وثيقة مع فريق الاستعراضات الجوية ’الصقور السعودية‘ التابع للقوات الجوية الملكية السعودية.

Breitling Boutique Jeddah

Breitling Boutique Jeddah

 

خلال تحدّثه في حفل الافتتاح، قال عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: “المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الأسواق لنا ليس فقط في الشرق الأوسط بل حول العالم، لذلك يمثّل افتتاح متجر البوتيك الجديد مع شركة ’أبو عسيى القابضة‘ في جدّة خطوة رئيسية بارزة للأمام بالنسبة لشركة ’بريتلينغ‘.”

 

تُعدّ ’بريتلينغ‘ منذ زمن طويل شريكاً عريقاً لقطاع الطيران، وهو قطاع تلعب فيه عناصر الاعتمادية والدقّة العالية دوراً حيوياً جداً، وقد أولت ’بريتلينغ‘ أهمية قصوى لجودة منتجاتها المصمّمة لتحمّل الاستخدام المكثّف في أكثر الظروف صعوبة. وتجهّز ’بريتلينغ‘ كافة طرازاتها (الميكانيكية والكوارتز) بنظام كرونومتر حاصل على مصادقة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، وهو المعيار الأعلى للدقّة والاعتمادية والوحيد المرتكز على معايير دولية. وإن كان الأمر يتعلّق بزيادة مستويات دقّة أنظمة حركتها، أو زيادة الصلابة ومتانة الإطار، أو تعزيز سهولة قراءة المينا أو تطوير خصائص جديدة، فإن الشركة تحرص دوماً على تعزيز الأداء لأقصى درجة في ساعاتها ’المخصّصة للمحترفين‘ والمصنوعة 100% في سويسرا.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*