الرئيسية / موضة / الفطيم يحتفي باطلاق متجر سكور برذرز في السعوديه

الفطيم يحتفي باطلاق متجر سكور برذرز في السعوديه

دبي-هشام رفعت:

أعلنت ’سكور برذرز‘، العلامة البرتغالية الرائدة في عالم الموضة، بالشراكة مع شركة ماجد الفطيم للأزياء عن افتتاح متجر العلامة الأول في مركز غرناطة في الرياض . ويأتي المتجر الجديد ليترجم فلسفة ’سكور برذرز‘ التي تسعى إلى مواصلة طريق التطور والتقدم، كما يستعد لتقديم تشكيلة متنوعة من الأزياء الراقية للرجال والنساء بأعلى معايير الجودة.image006

 

يقع المتجر في الطابق الأرضي من مركز غرناطة ويأتي في طليعة المتاجر الأربعة التي تستعد ماجد الفطيم لافتتاحها في المملكة العربية السعودية، حيث تشمل مخططات المجموعة القادمة في ديسمبر افتتاح متاجر في كل من: حياة مول وبانوراما مول في الرياض، ومجمع الراشد في الخُبر، كما ستتوفر مجموعة أزياء الأطفال في كل من بانوراما مول ومجمع الراشد.

 

من جانبه، أعرب راجيف سوري، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للأزياء، عن سعادته بإطلاق العلامة الراقية في المملكة العربية السعودية قائلاً: “يسرنا مواصلة النهج التوسعي الذي تتبعه ماجد الفطيم للأزياء، وذلك بافتتاح متجر ’سكور برذرز‘ للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، فبعد النجاح الكبير الذي حققته العلامة في المنطقة، ترقب الكثيرون افتتاح متجر ’سكور برذرز‘ في المملكة العربية السعودية منذ بداية إعلاننا عن الشراكة الحصرية مع هذه العلامة البرتغالية الرائدة في أبريل الماضي. وتتمتع مجموعتنا بسجلٍ حافل وتاريخ راسخ في المملكة العربية السعودية ونحن ملتزمون بشراكتنا مع ’سكور برذرز‘ في سبيل تعزيز نمو وتطور هذه العلامة الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي”.

 

واستحوذت أزياء ’سكور برذرز‘ على اهتمام عشاق الموضة ونالت إعجاب الكثيرين على نطاق واسع بفضل اعتمادها الموضة الراقية ونجاحها في تجسيد رؤاها، كما يقدم المتجر وسط أجوائه المميزة مجموعة واسعة من الخدمات مثل حياكة وتفصيل الملابس حسب الطلب، ويتيح الفرصة أمام العملاء لإضفاء التميز على القطع بتطريز أحرف أسماءهم الأولى عليها. لقد توسعت هذه العلامة خارج حدود موطنها البرتغال لتغدو واحدة من أبرز علامات الموضة العالمية على نطاق واسع إذ تضم محفظتها أكثر من 90 متجراً منتشراً في جميع أنحاء العالم.

 

وتعليقاً على هذه الخطوة الجديدة، قال بارت دنولف، الرئيس التنفيذي لعلامة ’سكور برذرز‘: “نحن متحمسون لإطلاق علامة ’سكور برذرز‘ في واحدة من أكثر الدول ازدهاراً في العالم، وذلك بالشراكة مع ماجد الفطيم للأزياء، في الوقت الذي تواصل المملكة العربية السعودية فيه مسيرتها للتحول إلى أحد أبرز أسواق تجارة التجزئة الرائدة وأسرعها نمواً في العالم. وكلنا ثقة بأن شراكتنا مع ماجد الفطيم ستسفر عن نتائج إيجابية وناجحة بسبب حضورها القوي وتاريخها الحافل في المنطقة، فضلاً عن خبرتها العميقة في قطاع تجارة التجزئة في البلاد. كما نتطلع قدماً لطرح علامتنا التجارية في هذه السوق الجديدة وندعو المتسوقين إلى خوض هذه التجربة والتعرف على روح الأناقة البرتغالية من خلال مجموعاتنا ومتاجرنا وخدماتنا. ويتزامن احتفالنا بافتتاح متاجرنا الجديدة في المملكة العربية السعودية مع احتفالنا هذا الشهر بالذكرى السنوية الـ 27 لإطلاق علامتنا التجارية”.

 

ولا يزال اللاعب المخضرم كريستيانو رونالدو سفيراً عالمياً لعلامة ’سكور برذرز‘ المشهورة بقطعها الأنيقة ذات الجودة العالية واهتمامها الدقيق بالتفاصيل فضلاً عن خدماتها المتنوعة حول العالم، حيث تتماشى شخصية نجم دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع قيم العلامة الجوهرية والتي تتمثل في الاهتمام بالعائلة والسعي الدؤوب والأمانة إلى جانب الاهتمام بالتفاصيل والتحسين المتواصل.

 

وتحتفي مجموعة موسم خريف وشتاء 2016 ببصمة الأصالة والعراقة وتعكس ذلك من خلال قطعها الراقية. وتجمع الأزياء الرجالية الكلاسيكية في الموسم الجديد الأناقة والرقي في تصاميم القطع الصوفية المختلفة والغنية بالتفاصيل، كما تضم مجموعة الأزياء الرجالية سواء الرسمية أو اليومية تشكيلة متنوعة من القطع بدءاً من الأطقم الرسمية إلى سراويل الجينز وقمصان البولو ذات الياقات والسترات والقطع المنسوجة يدوياً والقمصان. وتتميز كل منها بتفاصيل فريدة وتوليفات من الألوان المتباينة إذ تناسب هذه القطع المتنوعة مختلف المناسبات كما تواكب أحدث الصيحات مع حرصها على الراحة وحرية الحركة.

 

وتتماشى مجموعة الأطقم النسائية بشكل رئيسي مع هوية ’سكور برذرز‘ مع تعديل طفيف على بعض التفاصيل التي تواكب أحدث الصيحات. وكما عوّدت العلامة الراقية عملاءها دائماً، تأتي القطع النسائية بتفاصيل أنثوية داخلية، وبفضل الأقمشة الممتازة والأنسجة الصوفية ذات الجودة العالية والتي يتخللها الحرير والإيلاستان، توفر التشكيلة مزيداً من الراحة وتمنح السيدات إطلالة متناسقة ورائعة. تغلب النقشات المربعة والخطوط العمودية الدقيقة على قطع هذا الموسم، إلى جانب الأقمشة غير المطرزة أو الكلاسيكية من قماش الإيلاستان. وتم تصنيع بعض الأطقم المميزة في البرتغال ومن الممكن إضفاء التميز عليها بتطريز علامة خاصة حسب الطلب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*