الرئيسية / رياضة / “الهلال” يحلق في العالي.. هزم الأهلي بهدفَيْن وتصدر الدوري

“الهلال” يحلق في العالي.. هزم الأهلي بهدفَيْن وتصدر الدوري

%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84

متابعة سويفت نيوز:

حلق فريق الهلال الأول لكرة القدم بصدارة دوري جميل للمحترفين، بعد أن تغلب على مضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقَيْن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل، وسط حضور أكثر من 51 ألف متفرج.وبهذه النتيجة تربع الهلال على صدارة الدوري بـ24 نقطة، فيما جاء الأهلي ثالثًا بـ19 نقطة.

الحصة الأولى:

فرض لاعبو الهلال سيطرتهم على مجريات الشوط منذ انطلاقته، وشهدت الدقيقة الـ26 انفرادًا لإدواردو، مررها إلى ليوناردو، الذي أعادها مرة أخرى لإدواردو، سددها الأخير قوية، لكن تصدى لها أحمد الرحيلي بنجاح.

وفي الدقيقة الـ27 تمكن ليوناردو من تحقيق هدف التقدم للهلال، بعدما تلقى كرة عرضية من ياسر الشهراني، حولها الأول برأسه في الزاوية اليسرى داخل شباك الأهلي هدفًا هلاليًّا أول.
تلا الهدف الهلالي فرصة أخرى عند الدقيقة الـ33 للاعب ميلسي، الذي تلقى تمريرة داخل المنطقة، سددها قوية، اعتلت عارضة الأهلي بقليل.

الحصة الثانية:

واصل الهلال امتلاكه الكرة مع بداية الشوط الثاني. وعند الدقيقة الـ53 أضاع محمد البريك فرصة محققه للهلال، بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة، واجه بها المرمى، وسدد الكرة قوية، لكنها اعتلت العارضة.
وفي الدقيقة الـ59 أضاف إدواردو الهدف الهلالي الثاني، بعد تمريره من نواف العابد داخل المنطقة، حولها إدواردو بقدمه داخل مرمى الرحيلي هدفًا هلاليًّا ثانيًا.

كاد هداف الدوري عمر السومة يقلص الفارق لفريقه عند الدقيقة الـ63، بعد أن حول كرة عرضية برأسه تجاه المرمى، لكن براعة المعيوف حالت دون ولوج الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الـ86 مرر عبدالملك الخيبري كرة بينية لسالم الدوسري، الذي انفرد بالكرة مواجهًا المرمى؛ فسدد الكرة قوية، لكنها اعتلت العارضة.

بعد ذلك، قلص عمر السومة النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي، إثر كرة ثابتة من خارج منطقة جزاء الهلال، وضعها السومة في الزاوية اليمنى للمعيوف هدفًا أهلاويًّا وحيدًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*