سيارات

عبدالله بن مساعد يرعى انطلاق مهرجان السباقات السعودي

الرياض ـ محمد الجندي:

%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a-%d8%aa%d9%8a1تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة، وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، تنطلق يومي الجمعة و السبت النسخة السابعة من مهرجان السباقات السعودي الذي تستضيفه حلبة نادي الريم الدولي بالمزاحمية.

وتشتمل الجولة الأولى من المهرجان انطلاق بطولة GT السعودية على كأس صاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل ـ يرحمه الله ـ وسط منافسة عدد من الفرق التي أنهت استعدادها لهذا الموسم من ابرزها فريق السهام السعودية و فريق النادي الاهلي و فريق الوعلان الفا للسباقات.

كما تنطلق الجولة الأولى من بطولة  الأمير سلطان بن بندر الفيصل للناشئين بعد تغيير اسمها من كأس سويفت السعودية.

وتنظم الحلبة مهرجان الدراجات النارية الأول بمشاركة عربية موسعة من الأردن والمغرب ومصر والسودان ولبنان ودول الخليج، حيث يشتمل المهرجان على منافسات مهارات القيادة وسوق المهرجان الذي يضم عروض السيارات الكلاسيكية، بالإضافة لمحاضرات مختلفة في القيادة الآمنة وأسس السلامة لملاك الدراجات، ويختتم المهرجان بمسابقة البايك شو ومسيرة دام عزك ياوطن.

ووجه الإتحاد السعودي الدعوة للجماهير لحضور فعاليات يوم السبت من الساعة ١١:٠٠ صباحا و حتى السادسة مساءً للاستمتاع بالعروض المختلفة التي تقدمها الحلبة ، بالاضافة لعروض اكشنها كفعالية مصاحبة تعود للحلبة ببرامج مختلفة للشباب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى