رياضة

انطلاق البطولة العربية العسكرية الـ 9 للتايكوندو في الطائف

 

الطائف – واس :
انطلقت في قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف، اليوم، فعاليات البطولة العربية العسكرية الـ 9 للتايكوندو بمشاركة أكثر من 110 رياضيين يمثلون قوات 9 دول، بحضور قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن خالد الشيبة.
وألقى رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة العربية العسكرية التاسعة للتايكوندو اللواء الركن عبيد الجهني، كلمة رحب فيها بممثلي الدول المشاركة، منوهًا بالدعم والرعاية الكبيرين اللذين تحظى بهما الرياضة في القوات المسلحة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع -حفظه الله-، وهو ما يعكس حجمها وأهميتها وأثرها البالغ في رفع مستوى اللياقة البدنية والروح المعنوية لديهم.
من جهته، أكد مدير البطولة العربية العسكرية التاسعة للتايكوندو العميد سلطان الشهري في كلمته، أهمية البطولة ودورها في توطيد العلاقات الأخوية التي تجمع البلدان الشقيقة، مشيرًا إلى أثرها في إبراز الكفاءات البدنية وصقل المهارات القتالية.
وأوضح أن البطولة ستقام لمدة أسبوع، ويشارك فيها أكثر من مئة رياضي يمثلون كلاً من المملكة العربية السعودية، وقطر، وعُمان، والمغرب، والأردن، وتونس، والكويت، والجزائر، وفلسطين.
بعد ذلك، أعلن قائد منطقة الطائف العسكرية، افتتاح البطولة، والإذن بانطلاقها، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح، وداعيًا للتحلي بالأخلاق الرياضية والتنافس الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى