اقتصاد

 معرض “بيج بويز تويز” ينطلق في مركز ابوظبي الوطني للمعارض غدا الاربعاء ويستعرض معروضات بـ 200 مليون دولار

أبوظبي – سويفت نيوز:

dsc_0889 dsc_0908ينطلق معرض “بيج بويز تويز” الحدث الأكبر للتكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط،بنسخته السابعة يوم غد الاربعاء بمركز أبوظبي الوطني للمعارض ” ادنيك ” ويستمر لغاية 26 نوفمبر الجاري .

ويفتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة و تنمية المعرفة. بدولة الامارات هذا المعرض الاكبر من نوعه في العالم , فيما أعلنت شركة “أرتاج” المنظمة للحدث ان عدد العارضين 240 شركة من 38 دولة فيما تقدر قيمة المعروضات بحوالي 200 مليون دولار امريكي .

وقال عاطف مالك معرض “بيج بويز تويز” خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق باب القصر بابوظبي امس ,  سوف تشهد فعاليات الحدث عرض سيارة “ليترون”، وهي السيارة الأولى في العالم التي تتحول إلى روبوت . وذكر ان المعرض سيضم منتجات فريدة من نوعها وربما لامثيل لها في العالم حيث انها تعرض للمرة  الاولى في ابوظبي و تشمل السيارات الفاخرة واليخوت الملكية والدراجات النارية التي تحلق في الجو اضافة الى العديد من الاختراعات النادرة التي سيشهدها العالم لأول مرة لتوفر تجربة متكاملة ترضي الجميع.

واضاف مالك ” سيحظى الزوار هذا العام بمشاهدة أسرع دراجة نارية في العالم والتي تصل سرعتها إلى أكثر من 402 كيلومتر في الساعة. تشمل الميزات التقنية للدراجة النارية “420 ار ار” على فرامل “اي اس ار” و قطع “اوهلين” الأفضل ضد الصدمات و أحدث خزانات الوقود و صفائح من ألياف الكربون و تتميز التحسينات الجديدة بصناعة العجلات من ألياف الكربون و الدركسيون المصمم لتثبيت الدراجة عند القيادة بسرعة عالية.

وللمرة  الأولى يطلق المعرض منصة “عالم السيدات” التي تضم أحدث المنتجات التي تشمل الأزياء و المجوهرات و الجمال و السفر و الديكور الداخلي و نمط الحياة و الصحة و العديد من الخدمات المخصصة للسيدات فقط.

ويمكن لعشاق الإثارة الاستمتاع بتجربة قيادة سيارات السباق المثيرة في منطقة الفورميلا 1، حيث ستوفر شركة “شل” حلبة لاختبار السيارات “السوبر” لمحبي الإثارة فرصة لقيادة أقوى و أسرع السيارات في العالم بالإضافة للعديد من التجارب الاستثنائية كالرماية و سباقات افتراضية و أنشطة الواقع الافتراضي.

من جانبه قال بيجو جاياراج، الرئيس التنفيذي لشركة “أرتاج” المنظم الرسمي لمعرض “بيج بويز تويز” “سيكون زوارنا جزء من تجربة حصرية في العالم حيث سيشاهدوا اختراعات عديدة لا تصدق منها عرض سيارة الليترون، أول سيارة في العالم تتحول إلى روبوت عملاق “.

واضاف ” أود أن أقول بأن هذا المعرض هو الأكبر و الأفضل في العالم حيث سيشارك 240 شركة من 38 دولة و تصل قيمة المنتجات المعروضة لأكثر من 200 مليون دولار أمريكي فلا تفوتوا هذه الفرصة الاستثنائية”.

وذكر الدكتور جمال المجايدة المدير التنفيذي لشركة “آيريس ميديا” الشريك الاعلامي لمعرض “بيج بويز تويز” ان وسائل الاعلام المحلية والاقليمية والدولية سوف تشارك في هذا الحدث الفريد من نوعه على مستوى الشرق الاوسط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى