سياحة وطيران

” فلاى ايجيبت” تدشن أولى رحلاتها المباشرة بين أبوظبي والاسكندرية في 20 نوفمبر

ابوظبي –  سويفت نيوز:

nirvana-mr-alaa أعلنت شركة “فلاى ايجيبت” عن اطلاق رحلات منتظمة  مباشرة بين ابوظبي والاسكندرية أعتباراً من 20 نوفمبر الجاري .

واوضحت الشركة ان هذه الرحلة سوف تنطلق من مطار ابوظبي الدولي الى مطار برج العرب في الاسكندرية ثلاث مرات اسبوعيا , لتصبح بمعدل رحلة يومية اعتبارا من مايو 2017 .

وأوضح كابتن / أحمد طارق طلعت – الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة “فلاى ايجيبت” للطيران ” اننا نتطلع الى سوق السفر والسياحة في دولة الامارات باهمية كبيرة استنادا الى العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات ”

وأضاف: ” يسرّنا أن نطلق تلك الوجهة الجديدة بين امارة ابوظبي والاسكندرية لخدمة السياحة والعطلات ونتوقع أن تلاقي أسعارنا وباقات العطلات التي توفرها  نيرفانا و “فلاى ايجيبت” رواجاً سريعاً نظراً لرغبة الناس بالسفر الى الاسكندرية ومنطقة الدلتا المصرية بوجه عام ”

وقال كابتن / أحمد طارق طلعت سوف نقدم افضل الخدمات والاسعار لرحلاتنا من العاصمة الإماراتية أبوظبي والتي تعتبر إحدى أسرع المدن نمواً في المنطقة “.

واعرب عن امله في ان يسهم الخط الجديد للشركة مابين ابوظبي والاسكندرية في تنشيط حركة السفر والسياحة الى عروس البحر الابيض المتوسط التي تتميز بتاريخ حضاري وثقافي يعزز من مكانتها  , مشيراً الى ان اختيار مدينة الاسكندرية كوجهة جديدة  لشركة “فلاى ايجيبت” للطيران جاء نظرا لتزايد عدد السياح لها من الامارات ومنطقة الخليج العربية ولخدمة ابناء الجالية المصرية ايضا” .

tariq-m-hassanوتعتبر “فلاى إيجيبت” شركة مساهمة مصرية برأسمال مرخص 200 مليون دولار يمتلك 100% من أسهمها عدد من كبار مستثمرين و مؤسسي مجموعة طلعت مصطفي.

نجحت “فلاى ايجيبت” للطيران فى الحصول على شهادة ناقل جوى AOC والصادرة من سلطة الطيران المدنى المصرى والمعتمدة دوليًا من سلطات الطيران المدنى حول العالم لدخول أسواق النقل الجوي الدولي والمنافسة مع شركات الطيران العالمية.

حصلت علی تلك الشهادة في عام 2015  وهو ما يعتبر تتويجًا للجهود الضخمة التى بذلها فريق العاملين بالشركة ومفتشى سلطة الطيران المدني المصري لإعداد واعتماد أدلة عمل منظمة تتفق مع المعايير الدولية ومع طموحات الشركة كناقل جوي عارض (Charter) في المرحلة الاولي مبرزة الإمكانيات العالية ماليًا وفنيًا وبشريًا لفلاى إيجيبت وذلك للاضطلاع بمسئوليتها في تقديم خدمة نقلً جوي  متميزة وتنافسية لنقل المسافرين من مختلف الجنسيات تحت علم جمهورية مصر العربية, وحصلت على عضوية منظمة الطيران الدولية  ( IATA  ) في عام 2016 .
يعتمد  أسطول الطيران بالشركة ـ الذي سيضم 12 طائرة عند اكتماله في 2019 ـ على واحدة من أبرز أنواع الجيل الجديد من طائرات البوينج من طراز ( 800-737 B ).

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى