عام

إيسوس تطلق جهاز Transformer 3 Pro T303 متعدد الاستعمالات

دبي  – سويفت نيوز:

t303_layer-copyطرحت شركة ’إيسوس‘ جهاز الكمبيوتر الأكثر تنوعاً في العالم Transformer 3 Pro T303. حيث الجهاز بأنه جهاز كمبيوتر 2 في 1 مع شاشة بقياس 12.6 بوصة، ويقدّم أعلى مستويات الأداء والفعالية والملائمة وقابلية التوسعة منقطعة النظير. ويحتوي الجهاز على إضافتين حصريتين تتيحان للمستخدمين إمكانية رفع مستوى الوظائف والأداء، حيث تم تحسين إمكانيات الربط مع قاعدة التوصيل Universal Dock الخاصة بشركة ’إيسوس‘، لمنح المستخدم حرية إطلاق إبداعه باستخدام قلم ’ايسوس‘ عالي الدقة.

ويُعتبر جهاز Transformer 3 Pro الخيار الأمثل للفنانين والمصممين المبدعين والمحترفين، وجميع المستخدمين الباحثين عن حرية الأداء على أجهزتهم، مع إمكانية حمل الجهاز إلى كل مكان. وتم تصميم الجسم الخارجي للجهاز من سبائك الألمنيوم والمغنزيوم، ليحصل المستخدم على جهازٍ لوحي شديد النحف لا يتجاوز وزنه 790 جرام وبسماكة 8,6 مم.

ويتمتع جهاز ’إيسوس‘ 2 في 1 بقوّة كبيرة مع معالج الجيل السادس Intel Core i7 و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية عالية السرعة و512 جيجا من الذاكرة الداخلية للقرص الصلب. كما تم تزويد الجهاز بنظام تبريد ThermoMaster Pro الرائد، وهو عبارة عن حُجرة مليئة بسائل تبريد متبخر بسماكة 0,5 مم إضافة لمروحة تبريد ذات شفرات مصنوعة من السيراميك بسماكة 3 مم. ويضمن هذا النظام تقديم تبريد كافٍ للمعالج عالي الأداء دون إحداث ضجيج.

ولضمان أعلى إمكانيات التوسعة والاتصال أثناء التنقل، تم تزويد جهاز Transformer 3 Pro  بمنفذ USB 3.0 Type-A ومنفذ HDMI القياسي كامل الحجم وقارئ للبطاقة micro SD، وهذا ليس كل شيء، حيث يحتوي الجهاز أيضاً منفذ  USB 3.1 Gen 2 Type-C (USB-C) الجديد كلياً مع واجهة Thunderblot 3 لتلائم العرض بدقة 4K UHD . كما وتسهم واجهة التوصيل هذه في تحقيق التوصيل الملائم والنقل بسرعات تصل حتى 10 جيجابايت في الثانية عبر USB 3.1 وحتى 40 جيجابايت في الثانية عبر Thunderblot 3.

ويعدّ جهاز Transformer 3 Pro  أول جهاز من سلسلة أجهزة  Transformer يحتوي لوحة المفاتيح الرائعة الخاصة بجهاز Asus Transformer النحيفة للغاية والمتصلة مغناطيسياً، ومزوّدة بلوحة لمس ’ويندوز‘ عالية الدقّة والتي تدعم وظيفة Windows gestures للأوامر الحركية. كما يتميز الجهاز بمسند معدني متكامل مع مفصل غير متدرج يمكن تثبيته بأي وضعيه والذي يتيح وضع الشاشة بأي زاوية مرغوبة حتى 170 درجة.

وتتميز شاشة جهاز Transformer 2 Pro، ذات الزاوية الواسعة ومجموعة الألوان الكبيرة، بدقة تصل إلى نحو 3K (2880 by 1920) إضافةً إلى تكنولوجيا TruVivid وهي التكنولوجيا الخاصة بشركة ’إيسوس‘ التي تقوم بتقليل الانعكاسات، وكذلك تكنولوجيا ASUS Tru2life والتي تساهم بعرض الفيديوهات بشكل أكثر وضوحاً وتفصيلاً وواقعيةً. كما تم تزويد الجهاز بنظام الصوت Harmon Kardon القوي مع تكنولوجيا تضخيم الصوت الذكية لتقدم صوتاً غامراً فائق الوضوح وخالٍ من التشويش.

ويفرض جهاز  Transformer 3 Proمعاييراً جديدة ضمن فئة أجهزة 2 في 1 من خلال دعمه مزايا نظام ’ويندوز 10‘ الجديدة  مثل ’ويندوز هيلو‘ وتطبيق ’كورتانا‘ الذي يمكّن المستخدمين من التحكم بالجهاز عبر الصوت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى