مناسبات

البيك يتخطى الحدود السعودية ويرعى بطولة كرة القدم الثانية للطلاب السعوديين في أميركا

بوسطن – سويفت نيوز:

img_6183 img_6184 img_6404 img_6405 img_6408 img_6409 img_6410 ترعى شركة البيك للأنظمة الغذائية دوري كرة القدم السنوي الثاني في أميركا الذي ينظمه فريق بوسطن التطوعي، وهو نادٍ يجمع الطلبة السعوديين والعرب الدارسين في أميركا ويتخذ من ولاية ماساتشوستس مقراً له، وذلك خلال الفترة 14 – 25 نوفمبر الحالي، بدعمٍ من الملحق الثقافي السعودي في أميركا، وبهدف نشر الوعي بأهمية النشاط البدني والحاجة لأسلوب حياة متوازن، إلى جانب تعزيز الروابط الاجتماعية بين الطلبة السعوديين هناك.

وأوضح المهندس رامي أبوغزالة، الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية “أبناؤنا الذين يدرسون في الخارج بحاجة على الدوام لكل ما يعزز التآخي بينهم ويربطهم بالمجتمع الذي يدرسون فيه. وتسجل حقيقة لفريق بوسطن التطوعي مبادرته الهامة في هذا المجال والتي أسهمت بالفعل في تعزيز الترابط الاجتماعي بين الطلبة ورفع الوعي بأهمية الرياضة والحركة في حياتنا، ناهيك عن دور هذه المبادرة في نشر مفهوم التطوع للأعمال المدنية والخيرية كواحدٍ من الالتزامات الملقاة على عاتق أفراد المجتمع الواحد. وقد اختار الفريق الوسيلة الأمثل لتحقيق تلك الأهداف السامية من خلال كرة القدم باعتبارها الرياضة المفضلة لدى الشباب السعودي”.

وأضاف المهندس أبوغزالة “في البيك، نحن ندعم كل هذه القيم لكونها جزءاً من هويتنا، ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذا الحدث الفريد الذي يهدف بالدرجة الأولى لدعم طلابنا الذي يدرسون خارج حدود بلادنا”.

البطولة انطلقت بالفعل وقد انطلقت مباريات البطوله حيث تتضمن مجموعة من المباريات ولاعبين عرباً وسعوديين ممن يدرسون في أميركا وتتراوح أعمارهم بين 18 فما فوق. وقد تأسس فريق بوسطن التطوعي عام 2013م من قبل عددٍ من الطلبة السعوديين الدارسين بالخارج الذين يتشاركون الرغبة في التوعية بالعمل الجماعي والتطوعي، ومن المأمول أن تسهم مثل هذه الأحداث مثالاً يحتذى به على مستوى أميركا، وسبباً للعلاقات الطيبة مع البلد الذي يستضيفهم، حيث يعملون على تطوير شبكة شركاء في المجالات الاجتماعية والثقافية والتنموية والتعليمية والصحية والرفاهية، إلى جانب الوعي البيئي، وذلك من أجل تحقيق الاستقلال المالي، ولكي يصبحوا رواداً في مختلف المبادرات التي يقومون بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى