الرئيسية / عقارات / عقارات جميرا للجولف تستهدف استقطاب المستثمرين السعوديين

عقارات جميرا للجولف تستهدف استقطاب المستثمرين السعوديين

دبي –  سويفت نيوز:

filename_0abdulaziz-bukhatir-executive-director-corporate-servicesfilename_1-jumeirah-golf-estatesخلال زيارة قامت بها نخبة من كبار مسؤوليها التنفيذيين إلى المملكة العربية السعودية، أكدت ’عقارات جميرا للجولف‘ – التي تعد من مجتمعات الجولف السكنية الأكثر فخامة في منطقة الشرق الأوسط وبقلب دبي الجديدة – على الأهمية الاستراتيجية لتعزيز مزاياها المستقطبة للمستثمرين السعوديين.

وتولي شركة التطوير العقاري التي تعود ملكيتها للحكومة الإماراتية، والتي تتضمن محفظة مشاريعها 1700 منزلاً قائماً وقيد الإنجاز، تركيزاً متزايداً على الاستفادة من اهتمامات المستثمر السعودي في دبي؛ علماً أن المملكة العربية السعودية تعتبر ثاني أكبر مجموعات دول مجلس التعاون الخليجي من حيث حجم الاستثمار في القطاع العقاري بدبي بعد دولة الإمارات العربية المتحدة (دائرة الأراضي والأملاك في دبي).

وفي إطار هذه الاستراتيجية، سافر عبدالعزيز بوخاطر، المديرالتنفيذي لخدمات الشركات في ’عقارات جميرا للجولف‘، إلى جدة لتأكيد اهتمام الشركة في بدء المناقشات مع بنوك محلية ووكالات عقارية للتوعية بإمكاناتها الاستثمارية وجاذبيتها في السوق السعودية.

وفي حديثه من جدة، قال بوخاطر: “يوجد قدر كبير من الانسجام بين عروضنا المتميزة من أساليب الحياة الفاخرة ومتطلبات المستثمرين السعوديين الذين يسعون للحصول على ملكيات عقارية عالية النوعية مع عوائد استثمارية قوية، وعائدات تأجير جذابة وتعزيز رأس المال. ولاقت هذه الزيارة النجاح وتمثل الأولى من نوعها في سلسلة زيارات متبادلة بين الطرفين، ونتطلع لإقامة شراكات في السوق مع مؤسسات مالية محلية رائدة ووكالات عقارية حريصة على الشراكة مع مجتمع جولف سكني عالمي الطراز وحائز على الجوائز”.

وتقع عقارات جميرا للجولف على بعد 15 دقيقة من جزيرة نخلة جميرا ومرسى دبي وبضعة دقائق عن موقع إقامة معرض ’دبي إكسبو 2020‘ ومطار آل مكتوم الدولي؛ وتتبوأ مكانة متميزة في قلب دبي الجديدة. كما تتمتع بقربها من أماكن الجذب السياحية الأساسية في دبي بما يجعلها المجتمع الأمثل للمستثمرين الراغبين بالحصول على منازل راقية ذات أجواء هادئة وفي موقع رئيسي مهم داخل المدينة النابضة بالحياة.

وفي سبتمبر، حصدت عقارات جميرا للجولف أربعة من الجوائز المرموقة في الحفل السنوي الخامس والعشرين لتوزيع جوائز العقارات العربية والأفريقية، وهي ’أفضل مشروع متعدد الاستخدامات في دبي‘، وجائزة ’أفضل تسويق عقاري في دبي‘، و’أفضل مشروع سكني موصى به في دبي‘، فضلاً عن جائزة ’أفضل مشروع تطوير للجولف في دبي‘ للسنة الثالثة على التوالي. وتأتي هذه الإنجازات بعد أن حصلت الشركة على تكريم مجلة ’فوربس الشرق الأوسط‘ نظراً لكونها من أبرز الشركات العقارية الرائدة في العالم العربي.

وتشغل المرحلة الأولى من مشروع عقارات جميرا للجولف مساحة 375 هكتاراً من قطعة أرض تبلغ مساحتها 1119 هكتاراً. وتتضمن 16 مجمعاً سكنياً، وتتكون من أكثر من 1700 منزل قائم وقيد الإنشاء، فضلاً عن ملعبي جولف بمستوى عالمي – ’نار‘ و’أرض‘. ويتألق المجتمع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات السكنية التي تتدرج بين شقق الأندلس الفاخرة ذات الأسعار المعقولة بدءاً من 609874 ريـال سعودي، إلى منازل التاون هاوس ’ريد وود بارك‘ بأسعار تبدأ من 2959352 ريـال سعودي، وفلل ’ريد وود آفنيو‘ التي تبدأ أسعارها من 11,327,117 ريـال سعودي.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*