سيارات

عبد العزيز الفيصل يقدم برنامج عالم سباق السيارات على Quest عربية

أبو ظبي هشام رفعت:

filename_0abdulaziz-alfaisal-red-bull-athlete-saudi-race-car-driver-filename_1and-quest-ar photo-from-abdulaziztf-instagram أعلنت قناة Quest عربية اليوم عن عرض أحدث إنتاجاتها المحلية وهي سلسلة “عالم سباق السيارات”، والتي يتولّى تقديمها عبد العزيز الفيصل، أحد أكبر الأسماء في عالم سباقات السيارات.

ويقدم الأسطورة عبد العزيز الفيصل، بطل ريد بُل والفائز في سباق دبي 24 للتحمل لعام 2015، من خلال هذه السلسلة القصيرة لمحة نادرة عن حياته في عالم السيارات.

ويضم البرنامج 12 حلقة تأخذ المشاهدين في رحلة ما وراء الكواليس لمعرفة أسرار هذه الرياضة، كما ويقدم عبد العزيز مجموعة من النصائح حول عالم السيارات والسرعة من خلال تجربته وخبرته.

وصرّح عبد العزيز الفيصل، بطل ريد بُل قائلاً: “بالنسبة لي، عالم سباق السيارات يعد الطريقة التي أنتهجها في حياتي اليومية التي لا يمكنني التخلي عنها فهي ليست مجرد سباقات سرعة.”

وأضاف قائلاً: “هناك عدد كبير من الشباب المهتمين في عالم سباقات السيارات في المنطقة، وأنا متحمس جداً لمشاركتهم شغفي لهذه الرياضة، وآمل أن تكون هذه السلسلة مصدر إلهام لجيل جديد من عشّاق ومحبّي رياضة السيارات

تمنح سلسلة “عالم سباق السيارات” للمشاهدين معلومات هامة عن هذه الرياضة عن طريقة قيادة السيارة خلال المنافسات والبطولات بما في ذلك تجنب الحوادث التي قد تعيق السائق، والطريقة الأمثل للإلتفاف على المنعطفات.

وبهذه المناسبة، علّق خالد خوري، نائب مدير عام قناة Quest عربية: “إن أحد سمات السائق المحترف عبد العزيز الفيصل، هي تعلّقه وشغفه بسباق السيارات. كما يتميز بقدرته على شرح خفايا هذه الرياضة، مما جعل منه المرشح المثالي لسرد قصته للجمهور بطريقة فريدة.”

وتعتبر هذه السلسلة القصيرة واحدة من إنتاجات قناة Quest عربية والتي تخصص شهر نوفمبر بأكمله لبرامج التيربو.

كما ستبث قناة Quest عربية سلسلة من أفضل البرامج الحافلة بالإثارة بما في ذلك  برنامج “حمى السرعة”، وهو برنامج مدته 30 دقيقة يعيد إلى أذهان المشاهدين المنافسة التي جمعت بين عبد العزيز الفيصل وبطل سباقات دولة الإمارات خالد القبيسي.

وتعرض القناة المجانية على شاشتها للمرة الأولى الفيلم الوثائقي الطويل “أخوات السرعة” والذي يروي قصة فريق سباقات سيارات مكون من خمس شابات فلسطينيات، يتحلين بالشجاعة والجرأة، شكلن أول فريق من النساء فقط في منطقة الشرق الأوسط ليفرض وجوده على حلبات السباق في الضفة الغربية.

 

بالإضافة إلى شهر السرعة والمحركات، سوف تستمر القناة بعرض برامج حول المواضيع التالية: الحياة البرية والطبيعية والسرعة والمحركات والهندسة ووجوه وأماكن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى