ثقافة

هيئة الصحافيين السعوديين تنتخب أعضائها والمالك رئيساً للهيئة وعقران نائباً له

الرياض – سويفت نيوز:

62615 62618أعلنت هيئة الصحافيين السعوديين أمس (الأربعاء) نتائج انتخابات مجلس الإدارة الجديد للهيئة، وجاءت النتيجة بفوز 12 مرشحاً من أصل 16 صحافياً تقدموا للترشح.

وفاز كل من فهد العبدالكريم (٢٠٢ صوت)، أسمهان الغامدي (١٧٥ صوتاً)، خالد المالك (١٥٧ صوتاً)، منصور الشهري (١٤٥ صوتاً)، محمد الحارثي (١٣٩ صوتاً)، فاطمة آل دبيس (١٢٣ صوتاً)، عبدالوهاب الفايز (113 صوتاً)، خالد بو علي (١٠٨ أصوات)، ناهد باشطح (١٠٧ أصوات)، الدكتور فهد آل عقران (١٠٣ أصوات)، عثمان الصيني (٨٠ صوتاً)، سعود الغربي (٨٠ صوتاً).

fe_204_3 fe_204_5 fe_204_16 fe_204_21 fe_204_22 fe_204_18fe_204_10وعقد المجلس الجديد اجتماعه الأول، وانتخب الأعضاء خالد المالك رئيساً لمجلس الإدارة، والدكتور فهد آل عقران نائباً، وعبدالله الجحلان أميناً عاماً للمجلس.

وعقد المجلس الجديد اجتماعه الأول بعد انتخابه بحضور جميع الأعضاء الفائزين، واتفق الأعضاء على انتخاب خالد المالك رئيساً للهيئة بالإجماع، والدكتور فهد آل عقران نائباً للرئيس بالإجماع، وصوت المجلس على أن يكون عبدالوهاب الفائز أميناً لسر الهيئة، وسعود الغربي أميناً للمال، وأثنى أعضاء المجلس على جهود الدكتور عبدالله الجحلان في عمله أميناً عاماً للهيئة، وطلبوا منه استمراره في عمله أميناً عاماً ويحضر جلسات المجلس، ووافق على ذلك.

كما ناقش الأعضاء أهمية العمل ووضع خطة للفترة الجديدة تنطلق من المطالبات والأفكار المقترحات التي تمت في الجمعية العمومية، على أن ينتظم المجلس في عقد اجتماعاته بشكل دوري ومحدد مسبقاً وفق جدول عمل مدروس، على أن يعقد المجلس خلال فترة وجيزة اجتماعاً تفصيلياً تتضح فيه الأفكار الأولية لخطة عمله خلال المرحلة المقبلة ودعوة الصحافيين في كل المناطق للمشاركة من خلال الأفكار والمبادرات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى