سيارات

لإطاحة بـ4 طلاب أحرقوا سيارة مدير مدرستهم

img_2728

منابعة سويفت نيوز

أوقفت شرطة مركز المنتزهات بشرطة محافظة جدة، أربعة طلاب بإحدى المدارس الثانوية بعد أن أقدموا على حرق سيارة مدير المدرسة.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي، اليوم حسب ” عاجل”، إن مركز المنتزهات بشرطة محافظة جدة تلقى بلاغًا من عمليات الدفاع المدني بنشوب حريق بسيارة مدير إحدى المدارس الثانوية بشرق جدة، ويُتهم بها عدد من الطلاب الذين سبق رصد بعض الملاحظات التربوية عليهم.

وأكد العقيد القرشي أنه تم تكليف فريق عمل أمني ميداني من التحريات والبحث الجنائي لجمع المعلومات، والتحري عن الحادثة ومرتكبيها، حيث تمكنوا من ضبط أربعة طلاب متهمين بتلك الحادثة، وتم إيقافهم رهن استكمال إجراءات الاستدلال، تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا ومقاطع فيديو تُظهر النيران مشتعلة في سيارة أحد مديري المدارس بجدة، أثناء الدوام الرسمي، صباح أمس الثلاثاء.

ورغم تأكيد الإدارة العامة للتعليم بجدة أن الحريق الذي تعرضت له مركبة قائد مدرسة نمرة الثانوية لا يزال مجهول المصدر والأسباب، وتأكيد الجهات الأمنية باستمرار مباشرتها التحقيق في الحادث، إلا أن مصادر “عاجل” أكدت حينها أن رجال الأمن ألقوا القبض على 4 طلاب بتهمة إحراق السيارة بعد اتهام مدير المدرسة إياهم بالضلوع في الواقعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى