ادم وحواء

القبض على فلبينيان يبيعان لحم الخنزير في الكويت

الاحمدي-سويفت نيوز:

555906_341475_org__-_qu65_rt728x0-_os1260x2243-_rd727x1295-1نجحت مباحث الفنطاس بالتعاون مع بلدية الأحمدي في ضبط وافد ووافدة من الجنسية الفيليبينية يروجان لحوم الخنازير التي يستوردانها من الخارج بطريقتهما بين عدد من الاجانب المقيمين في الكويت.

وذكرت جريدة «الراي» نقلا عن مصدر أمني أن مصدراً سرياً مرر لرجال مباحث الفنطاس معلومة عن قيام فليبيني وإحدى بنات جاليته بالاتجار في لحوم الخنازير في منطقة المهبولة بعد تهريبها من الخارج، وعليه تم مراقبة المتهمين لمدة أسبوع.

وتابع المصدر أن «المراقبة قادت إلى التيقن من الإخبارية، وثبت أن البائعين لهما كثير من الزبائن الذين يترددون على شقتهما الكائنة في المهبولة لشراء اللحوم المحظورة في الكويت،وتم التنسيق مع بلدية الأحمدي واستصدار إذن من النيابة العامة».

وقال إن «رجال المباحث داهموا الشقة يرافقهم فريق من بلدية الكويت حيث تم دهمها وتمكنوا من ضبط الفيليبينيين، وتبين أنهما يدعيان ( م) من مواليد 1975 وصديقته (ج) من مواليد 1974 واقتادوهما إلى مكتب بحث وتحري الفنطاس، في الوقت الذي تحفظ فريق البلدية على اللحوم التي بلغ وزنها 30 كيلو غراماً كانت مخزّنة في ثلاجة شقتهما وجارٍ فحصها».

وأضاف المصدر: «تبين أن الوافدين يقومان بتهريب لحوم الخنزير من خارج البلاد وبيعها على الراغبين بها مقابل 9 دنانير للكيلو الواحد، كما اتضح أن لديهما زبائن من أماكن متفرقة

وقد تم توجيه تهمة ممارسة مهنة بدون ترخيص وبيع سلع محظور تداولها وتولت النيابة التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى