سياحة وطيران

أنظار العالم تتوجه للقاهرة استعداداً لأولى حفلات النجم مايكل بولتون في مصر

جدة  – سويفت نيوز:

michael-bolton-image-2سيكون الجمهور المصري على موعد وللمرة الأولى مع المغني الأسطوري مايكل بولتون الذي يحيي حفلاً للمرة الأولى في مصر، وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، يوم الجمعة 21 أكتوبر، مقدماً نخبة من أشهر أعماله التي رسخت مكانته كواحد من أنجح الفنانين على مر العصور.

وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، سيقوم بولتون بجولات إلى أهم المعالم الثقافية والتاريخية في المدينة، بما في ذلك أهرامات الجيزة.

وأوضح هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة: “يشرفنا أن نستقبل في مصر فناناً استثنائياً بمقام مايكل بولتون، كما يسرنا أن نحظى بفرصة تعريفه بالثقافة المصرية الأصيلة وتاريخنا العريق وأهم الوجهات التي يقصدها الزوار والسياح من كافة أرجاء المعمورة. وينضم هذا النجم الكبير إلى قائمة كبيرة من أشهر الشخصيات في عالم الفن والترفيه ممن حلوا ضيوفاً أعزاء في مصر، واستمتعوا بكل ما تقدمه لهم على كافة المستويات”.

حقق المغني والمؤلف الموسيقي مايكل بولتون نجاحاً عالمياً ساحقاً عبر أغنياته العاطفية التي نالت جوائز هامة، وصدر له 17 ألبوماً و35 أغنية منفردة، وصل العديد منها إلى المرتبة الأولى في سباقات الأغاني حول العالم. وعلى امتداد مسيرته الفنية الطويلة والمستمرة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن، حصل على جائزتي “جرامي” لأفضل صوت غنائي رجالي، إضافة إلى 6 من “جوائز الموسيقى الأمريكية” وأكثر من 24 جائزة BMI و ASCAP.

michael-bolton-image-1وتابع الدميري قائلاً: “تحرص هيئة تنشيط السياحة على الاستثمار في الترويج لمصر كوجهة أولى للثقافة والفنون والسياحة، بهدف دعم نمو القطاع السياحي الذي يعد من الركائز الأساسية لتحقيق النمو الاقتصادي المنشود”.

وتقدم مصر لذواقة الفن مختلف أساليب التعبير الموسيقي والفني، كما تقدم لهم القاهرة أفضل ما في هذا المجال عبر سلسلة من الحفلات الفنية والموسيقية التي ستقام على مدار السنة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى